شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. من يحسم مواجهة الجنون؟.. قمة البرازيل "تتجاهل كورونا"

فلامنجو

فلامنجو

وسط أجواء جنونية، يتأهب ستاد ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية لاستقبال قمة الجولة 37 لدوري الدرجة الأولى البرازيلي، بين إنترناسيونال المتصدر برصيد 69 نقطة وفلامنجو الذي يلاحقه بفارق نقطة وحيدة.

وقد تعلن القمة التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الأحد رسميًا عن بطل النسخة الحالية للمسابقة البرازيلية، حيث يُتوج إنترناسيونال للمرة الأولى منذ عام 1979 في حالة فوزه بالمباراة، بينما يقتنص فلامنجو القمة في حالة فوزه، قبل جولة وحيدة من نهاية عمر المسابقة.

واستعرضت شبكة "جلوبو سبورت" أجواء المواجهة، التي تجاهل خلالها آلاف من جماهير الفريقين أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتجمعوا خارج ستاد ماراكانا لدعم الفريقين، خاصة جماهير فلامنجو.

وأظهرت صور وصول حافلة فلامنجو تجمع أعداد كبيرة من الجماهير، ولم يرتد معظمهم الأقنعة الطبية اللازمة في ظل أزمة كورونا، كما لم يكترث المئات بإجراءات التباعد الاجتماعي، وتكدسوا حول الحافلة لدعم اللاعبين في المواجهة المصيرية.

كما انتشرت مقاطع فيديو عبر وسائل إعلام برازيلية أظهرت استخدام قوات الشرطة قناب الغاز المسيّل للدموع، في محاولات لتفريق الأعداد الكبيرة التي تجمعت خارج ملعب ماراكانا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات