جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: سوزا طلب 170 ألف دولار و6 معاونين.. ولن نقبل ذلك

باولو سوزا

سوزا

أفاد مصدر مسؤول باتحاد الكرة، بأن المدير الفني البرتغالي باولو دي سوزا قد طلب 170 ألف دولار و6 معاونيين له بالجهاز الفني لتدريب المنتخب المصري.

وقال المصدر ذاته في تصريحات خاصة ليلا كورة:"هذه أمور لن نقبلها وسنناقش هذا في اجتماع اليوم ويطلب باتريس بوميل 110 ألف دولار ويريد أن يصطحب معه مساعد ومحلل أداء ومخطط أحمال".

وأتم المصدر ذاته تصريحاته بالتنويه إلى أن الثنائي لم يتم حسم أمره بعد وتم التواصل مع بوميل بعد وجود اختلاف في وجهات النظر بخصوص راتب سوزا بين الاتحاد والمدرب.

وذكر حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال تواجده بالإستديو التحليلي بقناة أون تايم سبورتس يوم أمس الثلاثاء:"لدينا اجتماع مجلس إدارة يوم غد وسأعرض مدربين اثنين على مجلس اتحاد الكرة وسنأخذ القرار ووصلنا للتفاصيل النهائية والمدربين سبق وعملا مع منتخبات وحللنا أداء المدربين الاثنين وهما الأنسب في ظل ما تم عرضه".

وتابع عضو مجلس اتحاد الكرة:"سيأتي أجنبي في الموسم المقبل بخصوص الحكام، كابتن جمال الغندور وعصام عبدالفتاح وأحمد الشناوي لهم كل الاحترام ولكن طيلة العام ينتقدون الحكام ولكنهم ضد التغيير ويرون أن الحكم الأجنبي لن يفعل أي شيء ولهم كل الاحترام بالطبع".

وأتم إمام تصريحاته بقوله:"سنتعاقد مع مدير فني للاتحاد يعمل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ فترة ويعمل مع أحد الأندية الإسبانية وسنعرضه على مجلس إدارة اتحاد الكرة".

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

2 1
العين

العين

92

انقاذ من خالد عيسى حارس العين بعد كرة عرضية ورأسيات من داخل منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن