جميع المباريات

إعلان

برشلونة يسحق إنتر ميامي بسداسية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد (فيديو)

برشلونة

برشلونة

حقق برشلونة الإسباني فوزا عريضا على إنتر ميامي الأمريكي بسداسية دون رد، فجر الأربعاء، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريق الكتالوني للموسم الجديد (2022-2023).

أقيمت المباراة على ملعب "DRV PNK" في مدينة فورت لودرديل بولاية فلوريدا الأمريكية، في مستهل جولة برشلونة بالولايات المتحدة.

افتتح بيير إيمريك أوباميانج التسجيل في الدقيقة 19، ثم أضاف الوافد الجديد رافينيا هدفا ثانيا في الدقيقة 25، فيما أحرز أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم البارسا (3-0).

وسجل جافي الهدف الرابع في الدقيقة 55، ثم أضاف ممفيس ديباي الهدف الخامس في الدقيقة 69، فيما اختتم عثمان ديمبلي السداسية في الدقيقة 70.

جدير بالذكر أن المباراة شهدت مشاركة 24 لاعبا من قائمة برشلونة التي ضمت 25 لاعبا، وكان أرنو تيناس، الحارس الثالث للبارسا، هو الوحيد الذي لم يحصل على أي دقائق.

وفي ظل وجود مشكلة تعطل حصول تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على تأشيرة الدخول للولايات المتحدة، تولى أوسكار هيرنانديز، شقيقه ومساعده، إدارة الفريق الكتالوني أمام إنتر ميامي.

ويواصل برشلونة جولته التحضيرية في أمريكا بخوض مباراة كلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد، ثم يلتقي مع يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يختتم الجولة بمواجهة نيويورك ريد بولز الأمريكي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن