جميع المباريات

إعلان

هالاند يسجل ويقود سيتي للفوز على بايرن ميونخ (فيديو)

هالاند

هالاند

استهل المهاجم النرويجي الشاب إيرلنج هالاند مشاركاته في المباريات مع فريقه الجديد مانشستر سيتي الإنجليزي بشكل قوي وسجل هدفا ليقود الفريق إلى الفوز بهدف دون رد، على بايرن ميونخ الألماني مساء السبت (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في ختام جولة الفريقين الأمريكية استعدادا للموسم الجديد.

وأحرز هالاند الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 12 ليفتتح سجله التهديفي مع الفريق من خلال هذه المباراة الودية التي أقيمت على استاد "لامبيو فيلد" في جرين باي بالولايات المتحدة.

ويعود الفريقان بعد هذه المباراة إلى بلديهما استعدادا لبدء الموسم الكروي الجديد حيث يلتقي مانشستر سيتي مع ليفربول يوم السبت المقبل في مباراة الدرع الخيرية كما يلتقي بايرن ميونخ فريق لايبزج في اليوم نفسه على لقب كأس السوبر الألماني.

وتأخرت بداية المباراة في جرين باي لمدة نحو ربع ساعة بسبب ظروف الطقس غير المتوقعة، كما توقفت المباراة لفترة أطول خلال الشوط الأول لنفس السبب.

ولكن هالاند احتاج 12 دقيقة فقط بعد بداية اللقاء ليفتتح سجل أهدافه مع مانشستر سيتي ويقود الفريق لفوز ودي مهم على بايرن، أمام 78 ألف و128 مشجعا احتشدوا في المدرجات.

 

وكان هالاند انتقل إلى مانشستر سيتي هذا الصيف قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان بايرن فاز في مباراته الأولى بهذه الجولة الأمريكية على دي سي يونايتد الأمريكي بنصف دستة أهداف مقابل هدفين، حيث شهدت المباراة مشاركة نجم هجومه الجديد السنغالي ساديو ماني.

ولكن ماني، الذي سافر بعد المباراة مباشرة إلى المغرب لحضور حفل جوائز الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف)، لم يخض المباراة أمام مانشستر سيتي.

وتوج ماني خلال الحفل بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2022، ولكنه لم يعد بعدها إلى الولايات المتحدة حيث يلتقي زملاءه في بايرن مباشرة بمدينة ميونخ.

 

شاهد هدف المباراة من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن