جميع المباريات

إعلان

ميسي ونيمار ومبابي يسجلون.. سان جيرمان يكتسح جامبا أوساكا استعدادًا لنانت (فيديو)

نيمار باريس سان جيرمان

جانب من المباراة

اكتسح باريس سان جيرمان نظيره جامبا أوساكا الياباني بنتيجة 6-2 على ملعب سويتا بمدينة أوساكا ظهر اليوم الإثنين، في ختام جولته في اليابان استعدادًا لمباراة نانت، الذي يضم المصري مصطفى محمد، في كأس السوبر الفرنسي.

وحقق باريس سان جيرمان العلامة الكاملة بفوزه في المباريات الثلاث التي خاضها في اليابان، على كاواساكي فرونتال 2-1، وعلى أوراوا ريد دياموندز 3-0، قبل أن يسحق جامبا أوساكا.

ومن المقرر أن يواجه سان جيرمان نظيره نانت يوم الأحد المقبل في السوبر الفرنسي في تل أبيب، قبل أن يخوض أولى مبارياته في الموسم الجديد للدوري الفرنسي يوم 6 أغسطس المقبل ضد كليرمون فوت.

وشهدت المباراة تسجيل الثلاثي ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا (هدفان)، والبديل كيليان مبابي.

وأنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول متقدمًا برباعية مقابل هدف واحد، حيث أحرز للفريق الفرنسي بابلو سارابيا، ونيمار (من ركلة جزاء)، ونونو مينديز، وليونيل ميسي في الدقائق 28، و32، و37، و39 على الترتيب، بينما أحرز هدف الفريق الياباني الوحيد في هذا الشوط كيسوكي كوروكاوا في الدقيقة 33.

وفي الشوط الثاني، أضاف سان جيرمان هدفين عن طريق نيمار، ومبابي (ركلة جزاء) في الدقيقتين 60 و86 بينما قلص جامبا أوساكا الفارق بهدف عن طريق هيروتو يامامي عند الدقيقة 70.

شاهد أهداف المباراة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن