جميع المباريات

إعلان

مورينيو يحرج كلوب ويلمح لقرار اعتزاله 

مورينيو

مورينيو

لم يفوت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي فرصة السخرية من منافسه الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل المباراة التي ستجمعهما يوم السبت المقبل في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل قال مورينيو، " إنه من المضحك أن أرى يورجن كلوب قد غير رأيه بشأن الإنفاق الكبير في سوق الانتقالات".

وأضاف، "اذا استثمرت بشكل جيد فهذا أفضل من امتلاك الأموال في البنك، مضيفًا، "المشكلة هي أنك يجب أن تستثمر بشكل جيد ، وبصراحة أعتقد أنهم حققوا أداءً جيدًا لأن اللاعبين المنضمين للريدز جيدين للغاية".

وواصل، "أنا سعيد لهم، ويسعدني أيضًا أن أبتسم وأن أرى أن كلوب تغير رأيه هذا ممتع. لكن لا مشكلة".

واختتم مورينيو مشيرًا إلى أن ليفربول بات مطالب بتحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم قائلًا، "الفريق الذي كان في الدور النهائي في دوري الأبطال ، يجب أن أقول أنك مرشح كبير. عليك الفوز ".

كلوب قبل عامين، صرح بأنه يفضل اعتزال العمل التدريبي على أن ينفق مبالغ باهظة في شراء لاعبين مثل صفقة الفرنسي بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن ليفربول أنفق مبالغ كبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري لضم أليسون بيكر (حارس روما)، وشيردان شاكيري (لاعب ستوك سيتي)، وفابينيو (موناكو)، إلى جانب انضمام نابي كيتا 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن