إعلان

رئيس وزراء بولندا: استئناف دوري كرة القدم 29 مايو

08:37 م 25/04/2020
بولندا

صورة ارشيفية

أعلن رئيس الوزراء البولندي ماتيوش موارفيتسكي اليوم السبت استئناف فعاليات دوري الدرجة الأولى في التاسع والعشرين من شهر مايو المقبل.

ومن المنتظر ان تقام المباريات المتبقية من الموسم بدون جمهور، مبدئيا، في ظل جائحة كورونا.

وقال موارفيتسكي:" يمكننا عندئذ أن نستمتع بالرياضة أمام شاشة التلفزيون"، مضيفا أن مرحلة تالية ستتضمن فتح الاستادات.

وقالت وزيرة الرياضة، دانوتا دموفسكا-اندريتسيوك، إنه يجب على اللاعبين الدخول في حجر صحي لمدة أسبوعين قبل أن تعود الأندية إلى التدريبات.

كانت بولندا ألغت في العاشر من الشهر الماضي جميع الفعاليات الكبرى، وبينها مباريات كرة القدم، كإجراء وقائي في مواجهة تفشي فيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
باراجواي

باراجواي

0 0
أستراليا

أستراليا

8

خطأ على جوردان بوس لاعب أستراليا بعد شد قوي لـجوليو إنسيسو

Advertisement
مباشر
تركيا

تركيا

0 1
أمريكا

أمريكا

4

هدف أول.. وجاء الهدف بعد ركنية أرسلها سيباستيان برهالتر وصلت داخل منطقة الجزاء وقابلها ترستي بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تهادت إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg