جميع المباريات

إعلان

مدرب يضرب لاعبا.. كواليس مشادة "عنيفة" في فلامنجو وصلت إلى الشرطة (فيديو)

بيدرو - فلامنجو

بيدرو - مهاجم فلامنجو البرازيلي

تطورت مشادة كلامية في غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم في نادي فلامنجو البرازيلي، بين لاعب ومدرب، إلى اعتداء بالأيدي، قبل أن تصل بهما لقسم الشرطة ثم إلى ما هو أبعد من ذلك.

كان كل شيء مستقر في غرفة ملابس فلامنجو بعد التفوق (2-1) على أتلتيكو مينيرو، قبل أن تندلع مشادة استمرت أحداثها متتابعة لمدة تخطت حتى الآن، 12 ساعة.

كواليس مشادة عنيفة في فلامنجو البرازيلي وصلت إلى قسم الشرطة

أحد أعضاء الجهاز الفني في فريق المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، يدعى بابلو فرنانديز.

الأرجنتيني بابلو فرنانديز يعمل مدربًا بدنيًا في فلامنجو البرازيلي، حيث اعتاد مرافقة سامباولي في عدد من تجاربه التدريبية حول العالم.

وعمد بابلو إلى توبيخ اللاعب البرازيلي بيدرو، بعد أن ظل المهاجم الحاصل على هداف كأس العالم للأندية 2022 غاضبًا على مقاعد البدلاء، بسبب غيابه عن تشكيل مباراة مينيرو.

التوبيخ يبدو حدثًا عاديًا، لكن بابلو فرنانديز استشاط غضبًا في ردود أفعاله، ليضرب بيدرو 3 مرات على الوجه، مع لكمات وصفعات متفرقة، حسبما وصفت شبكة "ESPN" العالمية.

وأكدت شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية، أن بيدرو لم يرد الضربة بمثلها، حيث فضل أن يلجأ إلى قسم الشرطة من أجل تحرير بلاغ رسمي ضد بابلو فرنانديز، مع اصطحاب 3 شهود من زملائه اللاعبين في فلامنجو. 

الواقعة لم تهدأ، إذ طلب بيدرو أن يخضع لفحوصات طبية في قسم الشرطة، ما كشف عن ثبوت إصابته في الوجه والفم.

وكتب المهاجم البالغ من العمر 26 عامًا عبر حسابه على إنستجرام: "يمكن أن أتحدث هنا عن عدد الدقائق القليلة التي كنت أحصل عليها في المباريات الأخيرة لكن ما حدث اليوم كان أكثر خطورة".

وأضاف: "دون سبب أو مبرر، تعرضت لهجوم بلكمات في الوجه من بابلو فرنانديز".

واعترف مدرب فلامنجو البرازيلي بأنه اعتدى على المهاجم بيدرو، مقدمًا سيل اعتذارات عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث كتب: "يمكنني أن أبدأ كلماتي بآلاف الطرق، لكن الشيء الوحيد المنطقي حقًا هو الاعتذار".

عبر سامباولي أيضًا عن حزنه مما حدث، ليكتب عبر حسابه الشخصي في إنستجرام: "لا أؤمن بالعنف.. إنه لا يقودنا إلى أي حل، لا في الحياة ولا في كرة القدم".

المدرب الأرجنتيني شدد على أنه لم يعرف النوم بسبب المشاجرة بين اثنين من زملائه في العمل، موضحًا أنه فكر كثيرًا في كيفية مساعدة بيدرو وبابلو بعد واقعة غرفة الملابس.

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن فلامنجو استقر على إقالة بابلو فرنانديز من منصبه.

أما شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية، ذكرت أن المهاجم بيدرو تغيب اليوم الإثنين عن الحضور لمقر فلامنجو من أجل المشاركة الاعتيادية في التدريبات الجماعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن