جميع المباريات

إعلان

بثلاثية بيضاء.. الزمالك بطلًا لكأس دبي للتحدي على حساب أهلي جدة (فيديو)

فريق الزمالك

فريق الزمالك

توج نادي الزمالك بلقب بطولة كأس دبي للتحدي الودية، عقب انتصاره بثلاثية نظيفة، على حساب فريق أهلي جدة السعودي، في نهائي البطولة الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب آل مكتوم بالإمارات.

وتقدم الزمالك في الدقيقة 31، عن طريق قائده محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد تمريرة متقنة من أوباما، ليراوغ شيكابالا مدافع أهلي جدة، ويسدد كرة أرضية قوية بين قدمي الحارس لتسكن الشباك.

لمشاهدة هدف الزمالك الأول اضغط هنا

وتعرض محمود حمدي الونش مدافع الزمالك للإصابة مع نهاية الشوط الأول، ليتم استبداله بين الشوطين، ودخول محمود علاء بدلًا منه.

وأضاف يوسف أوباما الهدف الثاني لصالح الزمالك، في الدقيقة 47، بعد مجهود فردي من سامسون أكينولا، الذي قطع الكرة من إيبانيز مدافع أهلي جدة، ليمررها إلى صانع ألعاب الفريق الأبيض الذي انفرد بالحارس وسددها لتصطدم في القائم ثم تدخل الشباك.

لمشاهدة هدف الزمالك الثاني اضغط هنا

وأكمل أهلي جدة المباراة بعشر لاعبين، بعد طرد لاعبه علي مجرشي في الدقيقة 56، عقب التحامه مع نبيل عماد دونجا بدون كرة.

واختتم الناشئ عمار ياسر ثلاثية الزمالك في الدقيقة 87، بعد دخوله كبديل، عقب عرضية أرضية من عمر جابر، تابعها بتسديدة قوية اصطدمت في قدم مدافع الفريق السعودي لتتجه إلى المرمى.

وكان الزمالك قد تأهل للنهائي بانتصاره على حساب الرجاء المغربي، بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن