جميع المباريات

إعلان

بالستة.. فينورد يكبد أياكس أكبر هزيمة في تاريخه بالدوري الهولندي

أياكس

من مباراة فينورد وأياكس

ألحق نادي فينورد روتردام بضيفه أياكس أمستردام، اليوم الأحد، أكبر هزيمة في تاريخه بالدوري الهولندي، بعدما تفوق عليه بنتيجة (6-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب دي كويب.

ويعاني أياكس هذا الموسم في الدوري الهولندي باحتلاله المركز السادس بـ45 نقطة، وفارق 33 نقطة عن المتصدر بي إس في آيندهوفن، كما ودع كل المسابقات المحلية والقارية بما في ذلك الدوري الأوروبي من دور المجموعات.

واستغل فينورد، الأوضاع التي يعيشها أياكس، ليذيقه مرارة الهزيمة بستة أهداف نظيفة، بواقع هدفين لكل من إيجور بايكساو في الدقيقتين 34 و66، ويانكوبا مينته في الدقيقتين 35 و56، إلى جانب هدف وحيد لدافيد هانكو في الدقيقة 45+2 وكونتين تيمبر في الدقيقة 62.

الهزيمة بستة أهداف نظيفة هي أكبر خسارة في تاريخ أياكس بالدوري الهولندي، لتحطم رقمًا صامدًا في هذا الشأن منذ نوفمبر 1964 عندما تلقى الفريق العاصمي هزيمة ثقيلة أمام فينورد نفسه بنتيجة (9-4)، ظلت الأكبر لمدة 60 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
فالنسيا

فالنسيا

4

تشكيل فالنسيا حراسة المرمى: مامارداشفيلي. خط الدفاع: تييري - كريستيان موسكيرا - ياريك جاسيوروفسكي - فاسكيز. خط الوسط: بيتر - خافي جييرا - بيبيلو - لوبيز. خط الهجوم: أندريه ألميدا - هوجو دورو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن