جميع المباريات

إعلان

مؤمن سليمان ما زال في الصدارة.. التعادل يحسم ديربي الشرطة والقوة الجوية بالدوري العراقي

الشرطة والقوة

مهند علي يحاول على مرمى القوة الجوية

استمر المدرب المصري مؤمن سليمان في صدارة جدول ترتيب الدوري العراقي، بعدما قاد فريقه الشرطة إلى التعادل الإيجابي (1-1) مع القوة الجوية، في مباراة ديربي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب الشعب الدولي، ضمن الجولة 25.

وأبقى فريق مؤمن سليمان نفسه في صدارة ترتيب الدوري العراقي برصيد 56 نقطة، وفارق 3 نقاط عن الوصيف القوة الجوية الذي خاض مباراة أقل.

ونجح القوة الجوية في التقدم بهدف أول في الدقيقة 21 عن طريق هدف أيمن حسين من علامة الجزاء، قبل أن يدرك السوري محمود المواس التعادل لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 24.

وكرر الفريقان تعادلهما في الدور الثاني من منافسات الدوري العراقي، بعد أن انتهى ديربي الدور الأول بنتيجة (2-2) على أرض القوة الجوية في ملعب الكوت.

ويعيش الشرطة مع مؤمن سليمان أفضل أوقاته هذا الموسم، بعد العودة إلى صدارة ترتيب الدوري العراقي، بعدما كان متأخرًا قبل وصوله بفارق 5 نقاط عن القوة الجوية.

كما قاد مؤمن سليمان الشرطة إلى نصف نهائي كأس العراق، في انتظار مواجهة النفط.

واستطاع مؤمن سليمان الذي يعاونه في قيادة الشرطة، مواطنه عمرو فتحي، أن يتجنب الهزيمة في الدوري والكأس خلال 9 مباريات متتالية.

ويأمل مؤمن سليمان في إضافة لقب عراقي جديد إلى خزينته التي تضم بالفعل 3 ألقاب، هي الدوري والسوبر مع الشرطة والكأس مع القوة الجوية.يشار إلى أن عقد سليمان يمتد مع الشرطة حتى يونيو 2025.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن