جميع المباريات

إعلان

من إيدرسون إلى جوارديولا: أريد أن أسجل هدفا قبل نهاية الموسم

إيديرسون

إيديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي

لم يستطع البرازيلي إيديرسون حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إخفاء رغبته في تسجيل هدف خلال مواجهة رسمية بالموسم الجاري، بعدما حسم فريقه مبكرًا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل فريق مانشستر سيتي انتصاراته في بريميرليج، حيث اكتسح ضيفه سوانزي سيتي بخماسية نظيفة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين، ليرفع رصيده إلى 90 نقطة، بفارق 16 نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، كما شهدت المواجهة إهدار البرازيلي جيسوس لركلة جزاء قبل أن ينقذ زميله بيرناردو سيلفا الموقف ويكملها في المرمى.

وحول ركلة الجزاء المهدرة، قال إيديرسون في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: "لو طلب مني المدرب أن أسددها، كنت سأسجل هدفًا بكل تأكيد، اذا احتاجني جوارديولا في أي وقت لتسديد ركلات الجزاء، أنا جاهز دائمًا".

وأبدى الحارس البرازيلي ثقة كبيرة في قدراته، حيث أضاف: "أنا متمكن في تسديد ركلات الجزاء، أستخدم القوة والطريقة المناسبة عندما أسدد، أتمنى أن تتاح لي الفرصة وأسجل هدفًا قبل نهاية الموسم".

وكان البوسني أسمير بيجوفيتش حارس مرمى بورنموث الحالي آخر حارس يسجل هدفًا في بريميرليج، عندما سجل بقميص ستوك سيتي عام 2014، كما سجل بيتر شمايكل حارس مرمى مانشستر يونايتد الأسبق، وكذلك براد فريديل، بول روبنسون وتيم هاوارد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن