جميع المباريات

إعلان

وضع سقف رواتب للاعبين.. قواعد صارمة للدوري الصيني من الموسم المقبل

الصين

الدوري الصيني

باتت أندية الدوري الصيني الممتاز (CSL) ملزمة بتطبيق مجموعة جديدة من اللوائح اعتبارًا من الموسم المقبل ، بما في ذلك تحديد سقف رواتب اللاعبين.

وفقًا لسكاي سبورتس فقد اتخذ الاتحاد الصيني لكرة القدم (CFA) العديد من الإجراءات في السنوات الأخيرة للتقليل من الإنفاق الكبير لأندية الدرجة الأولى، والتي أنفقت مبالغ طائلة لإغراء العديد من اللاعبين والمدربين الأجانب.

ووفقًا لوكالة أنباء "شينخوا" فكجزء من اللوائح الجديدة ، سيطرح CFA قيودًا على نفقات للأندية ، بالإضافة إلى تحديد مكافآت اللاعبين ورسوم النقل والرواتب.

ومن المقرر أن تلتزم الأندية بالمعايير المحاسبية الموحدة وعقود اللاعبين ، في حين أن الحد الأقصى للرواتب سيضع حدودًا على مقدار الأرباح التي يمكن أن تنفقها على مكافأة اللاعب.

بحلول موسم 2019 ، يجب على كل لاعب محلي توقيع عقود عمل وسيتم خلاله تحديد مكافأة المباراة الواحدة ، مع المبلغ المعلن عنه في بداية كل موسم، على أن يتم حظر أي أشكال اخرى من المكافآت.

العديد من النجوم  الكبار يلعبون في CSL، أبرزهم باولينيو نجم برشلونة السابق وأوسكار لاعب تشيلسي السابق وكاراسكو لاعب أتليتكو مدريد.

تأهلت الصين مرة واحدة فقط لنهائيات كأس العالم ، في عام 2002 ، لكن الرئيس شي أعلن رغبته في رؤية البلاد تتأهل وتستضيف وتفوز بالبطولة في المستقبل القريب.

اقرأ أيضًا

أسينسيو يتحدث عن.. اتهامه بعدم تحمل المسؤولية.. وعلاقته بسولاري وطموحه كلاعب

قراءة في تصريحات أجيري.. ثورة جوارديولا.. المرونة الخططية.. وهل استفاد من "الخماسي"

تقارير: مانشستر يونايتد يرصد 31 مليون باوند لضم بيرسيتش

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن