جميع المباريات

إعلان

المنتخب الأولمبي يفوز على مالاوي استعدادًا لتصفيات الأولمبياد

الأولمبي

المنتخب الأولمبي

فاز المنتخب المصري الأولمبي على نظيره مالاوي بنتيجة 2-0 ضمن المباريات الإعدادية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد 2020 في طوكيو، التي أقيمت اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت.

ويشارك المنتخب المصري في بطولة إفريقيا تحت 23 عام التي ستقام في مصر خلال شهر نوفمبر المقبل ويتأهل بناء عليها 3 منتخبات إفريقية إلى الأولمبياد 

وتكون تشكيل منتخب مصر الأساسي في المباراة، من: عمرو رضوا؛ أحمد فتوح، أسامة جلال، محمود الجزار، كريم العراقي؛ أكرم توفيق، أحمد بيكهام؛ إمام عاشور، إسلام عطية، ناصر منسي؛ مصطفى محمد.

تقدم المنتخب المصري في النتيجة بالدقيقة 45+3 من خلال ركلة جزاء، وتولى تنفيذها أسامة جلال ليمنح التقدم للفراعنة قبل نهاية الشوط الأول.

وأضاف يوسف الجوهري الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري في الدقيقة 90+2 بعد لعبة جماعية لتذهب إلى الجوهري الذي صوبها بشكل رائع بجوار القائم الأيسر من داخل منطقة الجزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

44

هدف ضائع للعين بعد كرة طولية ويقابلها رحيمي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ياسين بونو

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن