شاهد كل المباريات

إعلان

كوتينيو: ثنائي يونايتد قادران على إيذاء أي دفاع.. والفوز سيمنحني رضاء "مزدوج"

كوتينيو

كوتينيو

أكد البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق برشلونة أن تحقيق فريقه الفوز على مانشستر يونايتد في مباراة دوري ابطال أوروبا سيمنحه رضاء "مزدوج"، لافتًا إلى أن الثنائي بول بوجبا وروميلو لوكاكو قادران على إيذاء أي دفاع.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع مانشستر يونايتد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا في العاشر من ابريل الجاري على ملعب أولد ترافورد.

وخلال تصريحات نقلتها ميرور قال كوتينيو: "إقصاء مانشستر يونايتد -الأعداء القدامى- من دوري أبطال أوروبا سيمنحني حالة رضاء مزدوجة لفوز فريقي الحالي، وإرضاء فريقي السابق (ليفربول).

وأضاف: "اللعب ضد مانشستر يونايتد دائمًا له معان خاصة، أعرف أن مؤيدي ليفربول سيكونون معنا في يونايتد".

وتابع: "لكنهم يعلمون (مؤيدي ليفربول) أننا يمكننا أن نصطدم ببعضنا البعض في نصف النهائي، أنا متأكد من أنه سيكون حلما أن ألعب في أنفيلد مرة أخرى ، مشاعر مختلفة، لكن يجب أن أكون صادقًا وأقول أنني كنت أفضل مقابلة ليفربول في المباراة النهائية".

وواصل لاعب ليفربول السابق: "يونايتد أظهروا بالفعل ما يمكنهم فعله بعد إقصاء باريس سان جيرمان في دور الـ16، أعتقد أن معظم الناس يقولون إن التعادل ربنا سيحسم المباراة بنسبة كبيرة".

وأكمل: " مانشستر يونايتد يمتلك حارس مرمى كبير ولاعبين جيدين في الهجوم، الثنائي بول بوجبا وروميلو لوكاكو قادران على صناعة الفارق وإيذاء أي دفاع".

واستطرد: "يجب أن نكون حذرين للغاية إذا لعبنا مع شخصيتنا وأسلوبنا المعتاد ، فيمكننا الفوز في أولد ترافورد."

وأتم حديثه قائلًا: "ما يمكنني قوله هو أنني سعيد لأن ليفربول يبلي بلاء حسناً هذا العام، وإذا كانت القرعة مختلفة، فكنت أتمنى مواجهة ليفربول في نهائي الأبطال".

اقرأ أيضًا

مصدر بالكاف ليلا كورة: نقل مباراة الأهلي وصنداونز لبرج العرب

ليفاندوفسكي ينضم لقائمة عظماء البوندسليجا

فرج عامر: الأهلي أكبر من لاسارتي.. والعودة قد تتحقق بشرط

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات