جميع المباريات

إعلان

المكسيك تنهي مغامرة هايتي وتتأهل لنهائي الكأس الذهبية 2019

المكسيك

صورة ارشيفية

أنهى المنتخب المكسيكي الانطلاقة المذهلة لمنتخب هايتي وتأهل على حسابه إلى نهائي بطولة الكأس الذهبية 2019 لمنتخبات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) بعدما تغلب عليه 1 / صفر صباح الأربعاء في الدور قبل النهائي للبطولة.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي ليخوض الفريقان وقتا إضافيا شهد هدف الفوز للمكسيك في الدقيقة 93 وسجله المهاجم راؤول خيمينيز من ضربة جزاء احتسبها الحكم إثر تعرض خيمينيز لعرقلة من جانب هيرفي بازيلي.

وتمسك منتخب هايتي بالأمل وكاد أن يتعادل في الديقة 119 لكن العارضة تصدت لكرة سددها ميكايل كانتافي.

وعلى الجانب الآخر واصل المنتخب المكسيكي ضغطه الهجومي بعد هدف التقدم وصنع عددا من الفرص التهديفية، منها فرصة خطيرة للويس مونتيس في الوقت القاتل.

وأنهى المنتخب المكسيكي انطلاقة منتخب هايتي، الذي يدربه المدير الفني مارك كولات، والذي وصل للمرة الأولى إلى المربع الذهبي للبطولة.

وكانت الهزيمة أمام المكسيك هي الأولى لهايتي في البطولة الحالية التي شهدت انتصارا مثيرا لهايتي على كندا 3 / 2 في دور الثمانية.

ويلتقي المنتخب المكسيكي، الذي يدربه المدير الفني جيراردو "تاتا" مارتينو، في المباراة النهائية الفائز من المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي والتي تجمع المنتخبين الأمريكي والجامايكي صباح الخميس.

وتقام المباراة النهائية للبطولة في الثامن من تموز/يوليو على ملعب "سولدير فيلد" في شيكاغو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن