جميع المباريات

إعلان

هازارد يتحدث عن.. القميص رقم 7.. نصيحة زيدان وطموحه مع ريال

هازارد

هازارد

تحدث البلجيكي ايدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني عن القميص رقم "7"، والنصيحة التي قدمها له الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي بالإضافة إلى طموحه مع الميرنجي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة كلوب بروج البلجيكي مساء غد الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة قال هازارد: "بعد الخسارة أمام باريس ، كان علينا تقديم كل شيء للفوز، والعودة للطريق الصحيح".

وأضاف: "نعلم ضرورة الفوز غدًا أمام كلوب بروج، أتخيل مباراة مليئة بالأهداف رغم أنها لن تكون مُهمة سهلة".

وتابع: "أنا بحالة جيدة، أتفهم أن الناس يتوقعون مني الكثير، أنا أيضًا، لهذا السبب أعمل بجد كل يوم، أعلم أن كل شيء ليس على ما يرام الآن ، لكن أتمنى أن أبذل قصارى جهدي في المباريات القادمة".

وواصل: "أستطيع تقديم مستويات أفضل من التي ظهرت عليها، أنا أول من ينتقد نفسه، أعدكم أن أجعل جماهير الفريق فخورون بي".

وأكمل: "أشعر أنني جاهز بنسبة 100٪ ، أحتاج فقط لأن أكون أكثر حسمًا في تسجيل الأهداف وأن أقدم بعض المساعدة للفريق".

واستطرد: "أعرف أن الجماهير تتوقع مني تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة، علينا أن ننتظر قليلاً، الانتقادات طبيعية لكنها لا تؤثر عليّ، يجب أن يكون لديك القليل من الصبر".

وعن نصيحة زيدان قال: "أخبرني المدرب أن أواصل السعي، وأن آخذ خطوة إلى الأمام ، أعتقد أننا نتعلم جميعًا كلاعبين تحت قيادة مدربنا هو زين الدين زيدان، لقد تعلمت من جميع المدربين الذين تدربت معهم في حياتي المهنية".

وأتم اللاعب البلجيكي: "أنا لست جالاكتيكوس ​​حتى الآن ، لا بد إثبات ذلك، يمكنني أن أكون الأفضل في العالم، أثق في قدراتي، نعلم جميعًا تاريخ الرقم "7" في هذا النادي و يتعين علي المواصلة، أرغب في الفوز بدوري الأبطال والدوري".

هازارد انضم إلى صفوف ريال مدريد مطلع الموسم الحالي قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، وشارك في 3 مباريات ببطولة الدوري ومباراة بدوري الأبطال ولم يسجل حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

1

حكم المباراة أطلق صافرة البداية

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

57

الهلال يتعادل أمام العين بهدف لكل منهما في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن