جميع المباريات

إعلان

تقرير.. البداية الأصعب.. هازارد احتاج 400 دقيقة للإعلان عن نفسه في مدريد

هازارد

إيدين هازارد

في بداية هي الأصعب خلال مسيرته الاحترافية التي شهدت ارتدائه ثلاثة قمصان في ثلاث دوريات مختلفة، وصل البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق ريال مدريد إلى الشباك بعد معاناة واضحة.

وبعد غياب في الجولات الافتتاحية بسبب الإصابة، أعقبته فترة انسجام استغرقت أكثر من المتوقع، انتظرت جماهير ريال مدريد حتى الجولة الثامنة من عمر دوري الدرجة الأولى الإسباني، لتشاهد النجم البلجيكي يحتفل بأول أهدافه بالقميص الملكي.

وحافظ ريال مدريد على صدارة "ليجا" بالفوز على ضيفه جرانادا بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسجل هازارد الهدف المدريدي الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول.

وجاء هدف هازارد بعد 401 دقيقة لعبها بقميص ريال مدريد، لتصبح البداية الأصعب خلال مشواره الاحترافي، حيث لم يجد تلك المعاناة عندما افتتح مشواره مع فريقي ليل الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي.

واحتاج هازارد 81 دقيقة فقط ليصل إلى الشباك بقميص ليل في بداية مشواره الاحترافي، وكان الهدف أمام أوكسير، بينما احتاج 245 دقيقة عندما انتقل إلى صفوف تشيلسي ليسجل هدفه الأول في شباك نورويتش سيتي.

ولعب هازارد ست مباريات حتى الآن بقميص ريال مدريد، كانت الأولى أمام ليفانتي، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وشارك النجم البلجيكي بديلًا لثلاثين دقيقة أمام ليفانتي، قبل المشاركة أساسيًا أمام إشبيلية وأتلتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني، كما لعب أساسيًا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

ولم يسجل هازارد أو يصنع في جميع المباريات التي شارك بها بقميص ريال مدريد، قبل أن يكمل انتفاضته بصناعة الهدف الثالث في مرمى جرانادا لزميله الكرواتي لوكا مودريتش، بعدما سجل الهدف الثاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن