جميع المباريات

إعلان

"موسمه انتهى".. تقارير: هازارد سيخضع لعملية جراحية في أمريكا

هازارد

هازارد

قالت تقارير إسبانية إن البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد سيخضع لعملية جراحية يوم الخميس المقبل، لافتة إلى أن موسمه قد انتهى مع ناديه الإسباني.

وكان هازارد قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد ليفانتي في مباراة الجولة الـ25 من الليجا، التي خسرها الملكي بهدف دون رد.

وفي بيان رسمي قال ريال مدريد: "بعد الاختبارات التي أجريت، تم تشخيص إصابة إيدن هازارد بشرخ في عظمة الشظية للكاحل الأيمن، وفي انتظار التطورات".

وبحسب ما ذكرته صحيفة آس الإسبانية فإن البلجيكي سيتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية الخميس المقبل لإجراء جراحة من الكاحل.

كما لفتت "آس" إلى أنه من المتوقع أن يمتد غياب مهاجم ريال مدريد إلى مدة تتراوح بين شهرين أو 3 أشهر، ما يعني أن موسمه مع ناديه الإسباني قد انتهى.

وأضافت "آس" أن البلجيكي قد يلحق بمنافسات أمم أوروبا (يورو 2020)، على الرغم أن مدرب المنتخب البلجيكي روبيرتو مارتينيز يشك في إمكانية لحاقه بالبطولة.

جدير بالذكر أن هازارد انتقل إلى ريال مدريد مطلع الموسم الجاري قادمًا من تشيلسي، واكتفى البالغ من العمر 29 عامًا بتسجيل هدف وحيد خلال 15 مباراة شارك فيها بقميص الفريق الملكي في مختلف البطولات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن