جميع المباريات

إعلان

في بداية التجارب للأوليمبياد.. مصر تتعادل سلبياً مع كوريا الجنوبية

صلاح محسن، منتخب مصر الأوليمبي، كوريا الجنوبية

لقطة من المباراة

المصور: علاء أحمد

تعادل المنتخب المصري الأوليمبي سلبياً مع ضيفه الكوري الجنوبي ضمن الاستعداد لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021.

المباراة أقيمت على استاد الأهلي We السلام، وشهدت عدت فرص خطيرة للفريق المصري وسط تألق الحارس الكوري.

وجاءت المباراة ضمن الدورة الثلاثية الودية التي تضم البرازيل مُنافس مصر التالي والأخير في مباراة يحتضنها استاد القاهرة.

ملخص المباراة

هدد المنتخب المصري مرمى الضيوف في الدقيقة الأولى بعد عرضية متقنة من الجهة اليسرى من صلاح محسن حولها كريم العراقي برأسية مرت إلى جوار القائم الأيمن بقليل.

وبعد محاولات كورية نجح الدفاع المصري في التصدي لها، رد أصحاب الأرض بهجمة خطيرة في الدقيقة 14 بعد تمريرة واحد اثنين بين إمام عاشور وصلاح محسن انتهت بتسديدة من الأول مرت إلى جوار القائم.

ومن جديد حاول إمام عاشور الوصول إلى شباك كوريا الجنوبية بتسديدة قوية في الدقيقة 28 حولها الحارس بصعوبة إلى ركنية لم يستفد منها الفريق المصري.

وأهدر صلاح محسن انفراد في الدقيقة 39 بعد تمريرة خلف الدفاع لينطلق مهاجم الفريق المصري ويسدد كرة أرضية بيمناه تصدى لها الحارس الكوري بسهولة.

ومرر صلاح محسن الكرة إلى أحمد ياسر ريان في الدقيقة 54 داخل منطقة الجزاء ليقابلها الأخير بتسديدة قوية بيمناه مرت إلى الجوار القائم الأيسر بقليل.

وواصل حارس كوريا الجنوبية التألق في الدقيقة 56 بالتصدي لتسديدة من داخل منطقة الجزاء من كريم العراقي بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر خلف الدفاع.

ومرت الدقائق الأخيرة بلا فرص خطيرة للفريق المصري الذي فضل الاستحواذ والسيطرة على الكرة بينما جفت هجمات كورية المرتدة لينتهي اللقاء بدون أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن