جميع المباريات

إعلان

رينار يعلن قائمة السعودية استعداداً لمواجهتي كولومبيا وفنزويلا ودياً

السعودية

منتخب السعودية

أعلن الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني للمنتخب السعودي ، اليوم الخميس قائمة الأخضر المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة اليكانتي الإسبانية خلال الفترة من 31 مايو الجاري وحتى التاسع من يونيو المقبل، وذلك ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

وسيخوض الأخضر خلال المرحلة الأولى مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كولومبيا في الخامس من يونيو، وستكون المباراة الودية الثانية أمام منتخب فنزويلا في التاسع من نفس الشهر، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا.

واستدعى رينار 26 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، أمين البخاري، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، حسان التمبكتي، علي لاجامي، محمد البريك، سلطان الغنام، سلمان الفرج، عبدالله عطيف، علي الحسن، سامي النجعي، محمد كنو، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، خالد الغنام، هتان باهبري، عبدالرحمن غريب، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن العبود، فراس البريكان، عبدالله الحمدان.

وسيغادر "الأخضر" يوم الثلاثاء القادم إلى مدينة اليكانتي الإسبانية، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة "الرياض".

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم إلى جانب منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بولندا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مازيمبي

مازيمبي

0 0
الأهلي

الأهلي

22

فرصة ضائعة.. تمريرة من أكرم توفيق إلى وسام أبو علي لكن الاخير لم يسيطر عليها وقطع الدفاع منه الكرة وكان الأفضل أن يمرر الكرة على يمينه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن