جميع المباريات

إعلان

هزيمتا إثيوبيا وكوريا تعيدان منتخب مصر لخيبة مونديال 2018

مصر كوريا الجنوبية عمر كمال

جانب من مباراة مصر وكوريا

تلقى منتخب مصر هزيمتين متتاليتين أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية على الترتيب، ليكتب رقمًا سلبيًا لم يتحقق منذ 4 سنوات.

وتعرض منتخب مصر لهزيمة مفاجئة على يد منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد في مالاوي يوم الخميس الماضي، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ثم خسر منتخب الفراعنة أمام نظيره كوريا الجنوبية بنتيجة ثقيلة (1-4) ظهر اليوم الثلاثاء في مباراة دولية ودية ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وجاءت الهزيمتان في المباراتين الثانية والثالثة لإيهاب جلال على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر، ما وضع مستقبله على المحك، رغم فوزه في أول مباراة له على غينيا في التصفيات القارية.

ولم يتعرض منتخب مصر لهزيمتين متتاليتين في كل البطولات منذ السقوط أمام منتخبي روسيا والسعودية على الترتيب في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، أي منذ 1449 يومًا.

ففي 19 يونيو 2018 خسر منتخب مصر على يد نظيره الروسي بنتيجة 1-3 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال روسيا، ليتأكد وقتها خروج الفراعنة من البطولة بغض النظر عن مباراة الجولة الثالثة، لسابق خسارته في الجولة الافتتاحية أمام أوروجواي بهدف.

وبعدها بـ6 أيام، واصل منتخب مصر السقوط حيث خسر أمام شقيقه السعودية بنتيجة 1-2 في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وخاض منتخب مصر 43 مباراة في مختلف البطولات بعد هاتين المباراتين، لم يخسر فيها مباراتين متتاليتين، قبل أن يحدث ذلك أمام إثيوبيا وكوريا الجنوبية.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن نتيجة المباراة تحتسب بعد نهاية الوقت الأصلي، بغض النظر عن نتيجتها بعد الأشواط الإضافية أو ركلات الترجيح، وفقا للوائح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن