جميع المباريات

مباريات ودية - منتخبات

إعلان

منتخب مصر يفوز بثلاثية على ليبيريا في التجربة الودية الثانية لفيتوريا

منتخب مصر

منتخب مصر

المصور: حازم جودة

حقق منتخب مصر فوزاً على منتخب ليبيريا، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الأسكندرية.

وافتتح عمر مرموش أهداف اللقاء في الدقيقة 38 من عمر المباراة، قبل أن يضيف محمد عبد المنعم الهدف الثاني في الدقيقة 57 من زمن اللقاء، قبل أن يحرز أحمد حسن "كوكا" الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 90+4.

ونجح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، في أن يحقق الفوز في ثاني تجاربه الودية مع الفراعنة، بعد أن حقق الفوز في الودية الأولى أمام النيجر بنتيجة (3-0).

تفاصيل المباراة

أهدر أحمد حسن كوكا فرصة هدف لمنتخب مصر بعد استلام كرة طولية وتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس ليبيريا يتصدى للكرة.

وتواصلت خطورة المنتخب المصري بعدما لعب تريزيجيه كرة عرضية أبعدها الدفاع لتصل الكرة عند إمام عاشور الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تمر أعلى المرمى.

وواصل لاعبو منتخب مصر خطورتهم بحثاً عن الهدف الأول في اللقاء، بعدما لعب إمام عاشور كرة بينية قابلها عمر جابر ليحولها عرضية خطيرة ولكن حارس ليبيريا يتألق ويبعد الكرة.

وأهدر عمر جابر فرصة خطيرة، بعدما وصلت له تمريرة من إمام عاشور، ليسدد جابر تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكنها تصل ضعيفة في يد الحارس.

واستطاع عمر مرموش من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 38، بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس ليبيريا.

وأهدر تريزيجه فرصة هدف بشكل غريب، بعدما انطلق عمر مرموش بالكرة بسرعة من الجبهة اليسرى، ومرر كرة لتريزيجيه الذي سدد كرة قوية ولكن اصطدمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني، أهدر تريزيجيه فرصة تعزيز النتيجة، بعدما استلم كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكنها تصطدم في دفاع ليبيريا وتتحول إلى ركلة ركنية.

وتمكن محمد عبد المنعم من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بعدما نفذ عمر مرموش كرة عرضية من ركلة ركنية، حولها عبد المنعم برأسية قوية إلى داخل الشباك.

وطالب لاعبو منتخب مصر احتساب ركلة جزاء لصالح عمر مرموش في الدقيقة 69، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وتعرض لعرقلة ولكن الحكم لم يحتسب شيء.

وواصل كوكا إهدار الفرص بعدما لعب مرموش كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ولكن مهاجم المنتخب لم يسيطر على الكرة لتمر إلى ركلة مرمى.

وأهدر حمدي فتحي فرصة هدف محقق لمنتخب مصر، بعد أن أطلق تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، علت المرمى بقليل.

وحصل منتخب مصر على ركلة جزاء في الوقت بدل من الضائع، بعد لمسة يد على مدافع منتخب ليبيريا، ونفذ كوكا ركلة الجزاء ونجح في تسجيل الهدف الثالث.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات