جميع المباريات

إعلان

تقرير.. هل يُنهي أجيري سلبية "وديات كوبر" الأخيرة أمام نيجيريا؟

منتخب مصر

منتخب مصر

يستعد المنتخب المصري لملاقاة منتخب نيجيريا، في مباراة ودية، غداً الثلاثاء بملعب "ستيفن كيشي" بمدينة أسابا النيجيرية، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بمصر الصيف المقبل.

وتعتبر مباراة نيجيريا هي أول مباراة ودية تحت قيادة خافيير أجيري المدير الفني المكسيكي للمنتخب المصري منذ توليه مهمة تدريب الفراعنة في أغسطس الماضي.

وقاد المدير الفني المكسيكي المنتخب المصري في 5 مباريات رسمية في تصفيات أمم أفريقيا 2019، حقق خلالها الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراة واحدة أمام النيجر بنتيجة 1-1.

ويسعى أجيري لإنهاء سلبية الفراعنة في المباريات الودية الأخيرة التي لعبها تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمصر والحالي لمنتخب أوزبكستان.

وخاض منتخب الفراعنة 5 مباريات ودية تحت قيادة كوبر قبل بدء منافسات كأس العالم 2018 بروسيا، ولم يعرف المنتخب فيها طعم الفوز نهائياً.

لعب منتخب مصر أمام البرتغال في المباراة التحضيرية الأولى قبل كأس العالم، خسرها بنتيجة 2-1، قبل أن يخسر من المنتخب اليوناني بهدف نظيف في المباراة الثانية.

وفي التوقف الدولي الثاني، خاض المنتخب 3 مباريات، حقق نتيجة التعادل في مباراتين أمام منتخبي الكويت (1-1) وكولومبيا (0-0)، قبل أن يخسر في المباراة الأخيرة أمام بلجيكا بثلاثية نظيفة قبل خوض منتخب الفراعنة أول مباراة له في نهائيات كأس العالم بروسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن