*
جميع المباريات

مباريات ودية - منتخبات

برعاية

إعلان

إيهاب جلال: النتيجة لا تُعبر عن فرص كوريا.. وكان لدينا بعض التسرع في إنهاء الهجمات

إيهاب جلال

ايهاب جلال

علق إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، على الهزيمة أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1، في لقاء ودي جمع المنتخبين في العاصمة الكورية سيول، مساء الثلاثاء.

وقال جلال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة:" نبارك لكوريا على تحقيق الفوز، بعد المباراة أشعر أن لدينا لاعبين جيدين وصغار، فهذه أول مرة يشاركوا في مباريات كبيرة مثل مواجهة كوريا".

وأضاف: "النتيجة لا تُعبر عن عدد الفرص التي جاءت لكوريا الجنوبية، كل الفرص التي اتيحت لهم دخلت مرمانا، أغلب الوقت أدوا بشكل جيد، و3 أهداف لكوريا كانت من كرات عرضية".

وتابع: "جميع اللاعبين قدموا مجهودًا كبيرًا ومباراة من الممكن أن نستفاد منها خاصة للاعبين الشباب في عدم وجود لاعبين أصحاب خبرة ، وكسبنا بعض اللاعبين الكبار مثل أحمد حمدي، وإبراهيم عادل ومصطفى محمد".

وأكمل: "لم يكن لدينا صعوبة في الهجوم، كان لدينا بعض التسرع في انهاء الهجمات، واستطعنا أن نجعل دفاع كوريا يعاني من بعض المشاكل، وأكرر أن النتيجة لا تعبر عن عدد الفرص التي اتيحت لكوريا".

وواصل: "أشكر اللاعبين وأتمنى أن تكون بداية لهم لخوض المباريات الكبيرة بعد ذلك، وسون هيونغ مين لاعب مميز والكرة معه كان يمنح باقي اللاعبين الاطمئنان فهو يملك امكانيات مختلفة وكان أكثر اللاعبين تميزًا".

وأتم : "الأهداف كانت نتيجة توفيق لكوريا وليس بسبب إرهاق للاعبي منتخب مصر، لكن اللاعبين قدموا أداء كبير طوال المباراة".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات