جميع المباريات

إعلان

نيمار ومارتينيلي وجيماريش أبرز الغائبين عن قائمة المنتخب البرازيلي أمام المغرب

البرازيل

نيمار

أصبح نيمار، وجابرييل مارتينيلي، وبرونو جيماريش من بين أبرز الغائبين عن قائمة الـ23 لاعبا للمنتخب البرازيلي لكرة القدم، التي تواجه المنتخب المغربي وديا هذا الشهر.

وعادل نيمار رقم بيليه كهداف المنتخب البرازيلي عبر التاريخ برصيد 77 هدفا، وذلك بالهدف الذي سجله في المباراة أمام المنتخب الكرواتي، التي شهدت خروج البرازيل من دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم في ديسمبر الماضي.

وستحرم الإصابة في الكاحل التي تعرض لها في المباراة التي فاز فيها فريقه باريس سان جيرمان علي ليل، نيمار من تحطيم ذلك الرقم القياسي في مباراة المغرب.

وبعد ان تنحى تيتي من تدريب البرازيل عقب الخروج من مونديال قطر، سيتولى المدرب المؤقت رامون مينزيس، قيادة الفريق في المباراة الودية، واختار تسعة وجوه جديدة، من بينهم أندري سانتوس لاعب تشيلسي- الذي يلعب معارا لفاسكو دي جاما، وجواو حوميز لاعب وولفرهامبتون وفيتور روكي، لاعب أتلتيكو باراناينسي.

وانضم كاسيميرو وأنتوني، لاعبا مانشستر يونايتد لبقية اللاعبين الناشطين في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم إديرسون، وإيمرسون رويال، ورينان لودي، ولكاس باكيتا، وريتشارليسون، ولم يكن هناك مكان لأليسون وفابينيو وروبرتو فيرمينو لاعبي ليفربول.

ويلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره المغربي، الذي وصل للدور قبل النهائي في مونديال قطر، يوم 25 آذار/مارس الجاري في ملعب ابن بطوطه بطنجة.

وضمت قائمة المنتخب البرازيلي كل من "إيدرسون (مانشستر سيتي)، ميكايل (أتلتيكو باراناينسي) وويفيرتون (بالميراس)، وأرثور (امريكا)، وإيمرسون رويال (توتنهام)، وأليكس تيليس (أشبيلية)، ورينان لودي (نوتينجهام فورست)، ورجو إيبانيز (روما)، وماركينيوس (باريس سان جيرمان)، وإيدر ميليتاو (ريال مدريد)، وربرت رينان (زينيت)، وأندريه (فلومينينسي)، وأندري سانتوس (فاسكو دا جاما)، وكاسيميرو (مانشستر يونايتد)، جواو جوميز (وولفرهامبتون)، ولوكاس باكيتا (ويستهام)، ورافاييل فيجا (بالميراس)، وأنتوني (مانشستر يونايتد)، وريتشارليسون (توتنهام)، ورودريجو (ريال مدريد)، وروني (بالميراس)، وفينيسيوس جونيور (ريال مدريد)، وفينتور روكي (أتلتيكو باراناينسي).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن