جميع المباريات

إعلان

موقع جنوب أفريقي يهاجم بيرسي تاو: فقد احترامه لقميص المنتخب

بيرسي تاو

بيرسي تاو

فتح موقع جنوب أفريقي النار على بيرسي تاو، المحترف في صفوف الأهلي، بعد رفضه الانضمام إلى منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الجارية.

واستدعى هوجو بروس، مدرب منتخب جنوب أفريقيا، تاو لقائمة الفريق التي تستعد لملاقاة إسواتيني مساء اليوم الجمعة، وكوت ديفوار يوم الثلاثاء المقبل في مباراتين وديتين.

لكن حسب تقارير صحفية جنوب أفريقية، أبلغ بيرسي تاو مدربه باعتذاره عن عدم الانضمام إلى معسكر الفريق لأسباب عائلية.

موقع "IOL" الجنوب أفريقي نشر تقريرًا صباح اليوم بعنوان "بيرسي تاو يفقد احترامه لقميص المنتخب" بعد رفضه الانضمام إلى فريق "بافانا بافانا".

وأضاف الموقع "يجب أن يصرح المدرب أن من يرفض الانضمام إلى الفريق مثل تاو لن يكون له مكان في المستقبل، لكن هذا غير مرجح لأنه سيتعرض لضغوط لاحقًا".

وتابع "هناك العديد من المواقف السابقة المشابهة لموقف بيرسي تاو على مر السنين، هؤلاء اللاعبين فقدوا أيضًا احترامهم لمنتخب بافانا بافانا، وهذا ليس مفاجئًا لأن رابطة أندية الدوري لا تضع اعتبارًا للاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، ما ظهر في أكثر من موقف سابق".

واختتم الموقع تقريره بالقول "في أكثر من مرة يعلن بروس أن الأندية أبلغته بعدم انضمام لاعبيها بسبب الإصابة، لكن هؤلاء اللاعبين يشاركون مع أنديتهم بشكل طبيعي لاحقًا".

يذكر أن بيرسي تاو تألق مع الأهلي وأحرز 4 أهداف في مباراتي المصري البورسعيدي والإسماعيلي في الجولتين الأولى والثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ويعتلي الجناح الجنوب أفريقي صدارة هدّافي المسابقة بالتساوي مع جوب مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري.

وعقب نهاية فترة التوقف الدولي، سيخوض بيرسي تاو مع الأهلي مواجهتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الأفريقي، يومي 20 و24 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا:

بلماضي: منتخب مصر بين الأفضل.. والكل ينتظرني بالسلاح بعد كأس أفريقيا

إيمليانو مارتينيز يحقق رقمًا تاريخيًا.. وسلسلة ميسي مستمرة

الأرجنتين تحقق "العلامة الكاملة" في تصفيات المونديال.. والبرازيل تتعثر (فيديو)

ميكالي: أبواب المنتخب الأولمبي مفتوحة.. وتنتظرنا مباراة صعبة ضد أوزبكستان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن