جميع المباريات

إعلان

مبابي: المشاركة في أولمبياد باريس حلم.. وليس لدي ما أقوله عن مستقبلي

كيليان مبابي وألفونسو ديفيز

كيليان مبابي

 

أعرب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، عن رغبته في التواجد مع المنتخب الأولمبي الوطني، والمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

مبابي ظهر في المؤتمر الصحفي رفقة ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، قبل مواجهة ألمانيا الودية، غد السبت.

وقال مبابي بالمؤتمر الصحفي: "ليس لدي ما أقوله عن مستقبلي، في اليوم الذي سيكون لدي ما أقوله، سأفعل ذلك، لكن حتى الآن ليس لدي ما أقوله".

وأضاف: "لا أخفي نفسي، وعندما يحين اليوم الذي يجب أن أعلن فيه سأفعل، لكن في الحقيقة أنا لا أملك أي شيء، وأعتذر لكننا لسنا هنا للحديث عن رحيلي أو بقائي في باريس".

وتابع:"الانتقال إلى ريال مدريد؟ رد بابتسامة غامضة، هل شاهدني أحد منزعج في المباريات الأخيرة؟ أنا دائمًا أركز على المباراة التالية، والآن تركيزي مع المنتخب، عندما أكون هنا فليس هناك شيء آخر يهم".

وأتم : "لدي نفس الطموح، لقد قلت دائمًا إن دورة الألعاب الأولمبية في باريس، هي شيء خاص، وأتمنى أن أكون هناك، لكن الأمر لا يعتمد علي، فالقرار النهائي يعود إلى الاتحاد، ولا أعلم ما إذا كانوا سيسمحون لي بالتواجد، إذا ذهبت هناك فسيكون ذلك حلمًا، وإن لم يحدث فسوف أتقبل الأمر".

ويتواجد منتخب فرنسا الأولمبي بالمجموعة الأولى إلى جوار أمريكا، نيوزيلندا، والمتأهل من الملحق العالمي بين رابع أمم آسيا تحت 23 عامًا وغينيا.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مع تداول العديد من الأنباء على مستوى العالم، باقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد، هذا الصيف.

كيليان مبابي يتواجد رفقة منتخب فرنسا استعدادًا لمواجهة ألمانيا غد السبت، ثم مواجهة منتخب تشيلي، الثلاثاء المقبل، على هامش فترة التوقف الدولي لشهر مارس الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

1

بداية الشوط الأول من المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن