جميع المباريات

إعلان

براهيم دياز بعد أول مشاركة مع المغرب: كانت بداية رائعة.. وشعرت بالحب من زملائي

براهيم دياز

براهيم دياز

أعرب براهيم دياز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب المغرب، عن سعادته بعد مشاركته لأول مرة مع منتخب أسود الأطلس في مباراة ودية أمام منتخب أنجولا.

وحقق منتخب المغرب الانتصار أمام نظيره الأنجولي بهدف نظيف، في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما، على هامش فترة التوقف الدولي.

وشهدت المباراة، ظهور براهيم دياز لاعب ريال مدريد، للمرة الأولى بقيمص منتخب المغرب، والذي بدأ في تشكيل الركراكي الأساسي ولعب لمدة 87 دقيقة.

وقال براهيم دياز في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية عقب المباراة: "أنا سعيد جدًا وكان يومًا مميزًا جدًا، لقد تلقيت الكثير من الحب، أنا فخور لأنني شعرت أنني بحالة جيدة جدًا على أرض الملعب وكانت بداية رائعة جدًا، لقد بحث زملائي كثيرًا عني، لقد أعطوني الكرة وأنا سعيد لأنني شعرت بالحب".

وأضاف: "أشكر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أنا ممتن جدًا لكل ما يفعله من أجل كرة القدم وللدعم الذي يقدمه دائمًا للبلاد".

وأتم لاعب منتخب المغرب: "سأحاول أن أكون في كل البطولات التي أستطيع أن أشارك فيها وفي كل ما يسمحون لي به أيضًا، في النهاية أنا لاعب في ريال مدريد وأريد أن أقدم أفضل ما لدي من أجل النادي والمنتخب الوطني، أي شيء يمكنني المساهمة به على أرض الملعب، سأكون سعيدًا للقيام به".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن