جميع المباريات

إعلان

هدف تاريخي.. البرازيل تهزم إنجلترا وديًا (فيديو)

البرازيل

جانب من مباراة إنجلترا والبرازيل

استطاع المنتخب البرازيلي أن يحقق فوزًا مستحقًا على حساب نظيره الإنجليزي بهدف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "ويمبلي".

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب البرازيلي إندريك في الدقيقة (80)، ليقود "السامبا" لفوز ثمين على حساب "الأسود الثلاثة".

تشكيل إنجلترا: جوردان بيكفورد - كايل ووكر - جون ستونز - هاري ماجواير - بين تشيلويل - فيل فودين - كونور كالاجاير - ديكلان رايس - جود بيلينجهام - أولي واتكينز - أنتوني جوردن.

تشكيل البرازيل: بينتو - دانيلو - فابريسيو برونو - بيرالدو - فينديل - برونو جيماريش - جواو جوميز - لوكاس باكيتا - رافينيا - رودريجو - فينيسيوس جونيور.

تفاصيل المباراة:

شهدت الدقيقة 11 من زمن أحداث المباراة محاول خطيرة من البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي انفرد بمرمى منتخب إنجلترا ليسدد البرازيلي كرة اتجاه المرمى إلا أن قائد منتخب "الأسود الثلاثة" ينقذ فريقه قبل دخول الكرة الشباك.

وأهدر واتكينز مهاجم منتخب إنجلترا في الدقيقة 18 فرصة خطيرة من أمام المنتخب البرازيلي بعدما سدد كرة تمر أعلى مرمى الفريق المنافس.

وخرج كايل ووكر في الدقيقة 20 متأثرًا من إصابة عضلية ليشارك بدلاً منه كونسا. 

وحاول هاري ماجواير في الدقيقة 23، أن يسجل هدف المنتخب الإنجليزي من كرة رأسية داخل منطقة جزاء المنتخب البرازيلي لتتحول الكرة بعد ذلك ضربة ركنية.

ولجأ فودين في الدقيقة 36 للتسديد من أجل الوصول لشباك المنتخب البرازيلي بكرة خارج منطقة الجزاء تصل الكرة سهلة عند الحارس بينتو.

واستطاع الشاب البرازيلي إندريك أن يسجل هدف منتخب "السامبا" الأول في الدقيقة 80.

ويعتبر هذا الهدف هو الأول للبرازيلي الشاب صاحب الـ17 عامًا في مشاركته الرسمية الأولى على المستوى الدولي.

وجاء هدف البرازيل بعد انفراد فينيسوس ليسدد الكرة نحو مرمى إنجلترا يحاول بيكفورد تشتيتها وترتد إلى الشاب إندريك ويسجل في الشباك الخالية لتصبح النتيجة (1-0).

لمشاهدة هدف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 3
أرسنال

أرسنال

52

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال بثلاثة أهداف دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن