جميع المباريات

إعلان

البحرين وعمان يقصان شريط خليجي 21 بتعادل وأداء مخيب

عمان والبحرين

منتخب عمان ومنتخب البحرين

جدة - وائل منتصر:

قص منتخبا البحرين وعمان شريط منافسات بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين بتعادل سلبي أداء ونتيجة بعد لقاء هاديء أقيم مساء السبت علي استاد البحرين الوطني في افتتاح مباريات المجموعة الأولي التي تضم إلي جانبهما منتخبي قطر والإمارات.

وجاءت المباراة غير متوقعة، حيث لم تكن الرغبة الهجومية موجودة في أي من المنتخبين ووضح الخوف من الخسارة الأولي التي قد تضعف من حظوظ أي منهما في بداية المشوار، وبتلك النتيجة حصل كل منتخب علي أول نقطة في مشوار البطولة التي افتتحت اليوم السبت بالعاصمة البحرينية المنامة.

الشوط الأول

مضت عشر دقائق كاملة لم يشهد خلالها أي من المرميين تهديدا بالشكل الذي يوحي ببداية مثيرة، وكانت الفرصة الأولي من نصيب أصحاب الأرض الذين كانت الغلبة لهم، إذأطاح فوزي عايش بالكرة فوق العارضة بضربة رأس مع حلول الدقيقة العاشرة.

فيما غاب المنتخب العماني تماما واكتفي بامتصاص حماس الأحمر البحريني، وشكلت تحركات عايش خطورة كبيرة علي دفاع عمان، حيث أهدر فرصة جديدة في الدقيقة 22 من الجبهة اليسري وسدد الكرة من وضعية جيدة خارج الخشبات الثلاث.

بدأت ماكينة الهجوم العمانية في الدوران مع انتصاف الشوط، وانقذ الحارس البحريني السيد جعفر كرة خطيرة قبل ان تصل إلي رأس المتحفز عماد الحوسني مع الدقيقة 28، ثم اختفت الخطورة مرة أخري وتراجع الأداء بعد أن ظلت الكرة وسط الملعب فترة طويلة.

ولم تأتي الدقائق العشر الأخيرة بجديد سوي رأسية من الحوسني علت العارضة، وفرصة للبحرين من كرة داخل منطقة جزاء همان أساء عايش التصرف فيها وفضل التمرير بدلا من التسديد علي المرمي.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بهجوم عماني، وسنحت فرصة خطيرة لكانو في الدقيقة 53 من ضربة ثابتة في مكان أكثر من جيد، لكن لم يحسن استغلالها وسدد في الحائط البشري لتنتهي خطورة اللعبة، ثم كرة أخري مهدرة من حسين مظفر.

ورد البحرينيون بهجمة أهدرها حسين سلمان من كرة ذهبية لا تضيع وصلته داخل منطقة الجزاء العمانية وهو في مواجهة المرمي ولكنه لم يحسن استقبالها وشتتها الدفاع ومعها الخطورة.

ومر يعقوب عبدالكريم في الدقيقة 62 من الجانب الأيمن وانطلق ومرر كرة عرضية كادت تخدع الحارس البحريني السيد جعفر وخرجت إلي ركنية، ثم تسديدة من في يد السيد جعفر.

هدأت المباراة مرة أخري، ودفع كل مدرب بآخر أوراقه لعل ياتي الفرج من أي منهم، ولكن ظلت الدقائق تمر دون أي جديد لتنتهي المباراة الافتتاحية بتعادل سلبي عادل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن