جميع المباريات

إعلان

طوفان الأزرق يغرق البحرين بسداسية وينتزع المركز الثالث في خليجي 21

السعودية والكويت

الكويت في مباراة سابقة أمام السعودية

د ب أ :

سجل المهاجم عبد الهادي خميس ثلاثة أهداف (هاتريك) وقاد المنتخب الكويتي إلى فوز ساحق 6/1 على نظيره البحريني في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة كأس الخليج (خليجي 21) التي تخختم فعالياتها اليوم بالبحرين.

ولقن المنتخب الكويتي (الأزرق) نظيره البحريني (الأحمر) درسا قاسيا على مدار الشوطين ونجح في تحويل تأخره بهدف مبكر إلى فوز كبير لينتزع المركز السادس معوضا بذلك فشله في الدفاع عن لقبه بالبطولة الحالية.

وكان المنتخب البحريني هو البادئ بهز الشباك في وقت مبكر للغاية حيث سجل عبد الله يوسف هدف التقدم في الدقيقة الأولى من المباراة.

ولكن المنتخب الكويتي رد بقوة وسجل هدفين عن طريق عبد الهادي خميس في الدقيقتين 35 و38 لينتهي الشوط الأول بتقدم الأزرق 2/1 .

وفي الشوط الثاني ، سجل خميس هدفه الثالث (هاتريك) في الدقيقة 54 من ضربة جزاء في شباك الحارس البحريني البديل بعد طرد الحارس عباس أحمد الذي تسبب في ضربة الجزاء.

واستغل الأزرق النقص العددي في صفوف مضيفه وسجل ثلاثة أهداف سجلها عبد الرحمن الشمري وبدر المطوع وعبد العزيز السليمي في الدقائق 65 و66 و71 لينتزع الأزرق برونزية البطولة ويخرج الأحمر خالي الوفاض رغم العروض القوية التي قدمها في مبارياته الماضية بالبطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن