جميع المباريات

إعلان

الزمالك: لبيب اعتذر عن عدم حضور مباراة يد الزمالك وبرشلونة للإصابة

حسين لبيب

حسين لبيب

قال حمادة عبدالباري، رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك، إن رئيس اللجنة التي تُدير الزمالك، حسين لبيب اعتذر عن عدم الحضور لمباراة برشلونة لإصابته في قدمه.

ويلتقي الزمالك اليوم الأربعاء نظيره برشلونة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" التي تستضيفها السعودية.

وأضاف عبدالباري، في تصريحات لفضائية الزمالك:" كابتن حسين لبيب أرسل لي يوم أمس أنه سيأتي يوم غد مع عمرو أدهم لمؤازرة الفريق أمام برشلونة ثم تراجع بسبب فتح باب الترشيح قبل أن يُلغى الأمر فيقرر القدوم ثم أبلغنى حسين لبيب في حدود 5 أو 6 مساءً بأنه لن يحضر وكان سيُسافر على حسابه وكذلك عمرو أدهم".

وردّ رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك على عدم حضورهم حفل افتتاح البطولة بقوله:" لم نحضر الحفل لأنهم طالبونا بحضور الافتتاح ووافقنا ولكن طالبنا تأجيل موعد المران لنا ليكون 2 الظهر بدلًا من 8 مساءً ففوجئنا بأن التدريب سيكون الساعة 8 وحفل الافتتاح سيكون الساعة 7 فكيف سأحضر الافتتاح ثم التدريب وهناك قرابة ساعة أو ساعة وربع بين ملعب المران والافتتاح ولنمثل الزمالك قلنا سنرسل إداريين ولاعبين لن يُشاركا ولكن لم نذهب لأسباب تتعلق بالتنقل وأرسلت شكوى بذلك للجنة المنظمة.. الجانب السعودي يُعاملنا أفضل معاملة والزمالك نادي كبير ونحافظ على كرامتنا".

وأتم رئيس جهاز كرة اليد بنادي الزمالك تصريحاته بقوله:"مباراة برشلونة الجميع يعلم أننا سنواجه فريق يمتلك أفضل لاعبين في العالم وأقوى من عدة منتخبات مثلاً حارسهم أفضل حارس في العالم وغيره ولاعبونا لديهم الثقة وسيلعبون من أجل الفوز من منطلق كونهم بمنتخب مصر خاضوا مباريات أمام منتخب فرنسا وأسبانيا على أعلى مستوى".

وقال المدير التنفيذي لنادي الزمالك، حسين السمري، عن سبب عدم حضور رئيس اللجنة التي تُدير الزمالك، حسين لبيب لكأس العالم للأندية لكرة اليد، بقوله:"كان من المفترض أن يُسافر حسين لبيب إلى السعودية لحضور البطولة ولكنه لن يتمكن من حضور البطولة لأن حدث له مكروه، وليس لعدم حضوره ارتباط بغضب المجلس بعدم توجيه الدعوة، وما حدث أن حسين لبيب كان يلعب تنس بالأمس وأصيب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

2 1
الفتح

الفتح

84

محاولة للفتح بعد كرة عرضية من على حدود منطقة الجزاء ودفاع الهلال يتصدى ويسيطر على الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن