جميع المباريات

إعلان

نحو البرونزية.. الأهلي يخسر أمام ماجديبورج وينتظر بطل أوروبا أو وصيفه في سوبر جلوب

كرة يد - الأهلي

صورة من مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي سوبر جلوب

خسر فريق الأهلي لكرة اليد مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية ( سوبر جلوب )، أمام فريق ماجديبورج الألماني حامل اللقب بنتيجة 28-36.

وبذلك يلتقي الأهلي في مباراة المركز الثالث مع الخاسر من المباراة التي تجمع بين بطل أوروبا برشلونة الإسباني ونظيره كيلسي البولندي وصيف أوروبا العام الماضي، وستقام المباراة مساء غدا الأحد في الساعة الخامسة.

بينما يلتقي ماجديبورج الألماني حامل اللقب مع الفائز من المباراة التي تجمع بين برشلونة وكيلسي البولندي في النهائي الذي يقام غدا في السابعة والنصف مساء.

ملخص المباراة:

اتسم الشوط الأول بالقوة والندية من جانب لاعبي الأهلي في مواجهة ماجديبورج الألماني حتى نهاية الشوط الذي إنتهى بتقدم الفريق الألماني حامل اللقب بنتيجة 18-17.

وتميز ماجديبورج باللعب السريع مع الإعتماد على التسجيل عن طريق الأجناب سواء من اليمين أو اليسار، وهو ما يميز الفريق الألماني.

كما نجح ماجديبورج في غلق مفاتيح لعب الأهلي وأهمه وهو اللعب على الدائرة عن طريق أحمد عادل وهو ما كان يتميز بيه الفريق الأحمر في المباريات السابقة.

وعاب الأهلي خلال هذا الشوط التسرع والذي أضاع على الفريق فرصة التعادل في أكثر من مناسبة.

وعلى النقيض تماما، دخل الأهلي الشوط الثاني بصورة مغايرة وكان أداءه الهجومي أقل من الشوط الأول، وفي المقابل استغل ماجديبورج الألماني هذه الحالة ووسع الفارق إلى 4 أهداف عند النتيجة 23-19.

وواصل ماجديبورج حامل اللقب إحكام قبضته على المباراة ووسع الفارق إلى 7 أهداف، وسط محاولات من الأهلي لتقليص الفارق، لكن وقوع لاعبي الفريق الأحمر في بعض الأخطاء سواء من خلال إنهاء الهجمات أو فقدان الكرة من خلال التمريرات الخاطئة.

وحافظ ماجديبورج على تفوقه لينهي المباراة لصالحه بفارق 8 أهداف عند النتيجة 36-28.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن