جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة الأهلي.. برشلونة يكتسح النور السعودي في سوبر جلوب اليد

برشلونة لكرة اليد

نادي برشلونة لكرة اليد

اكتسح نادي برشلونة الإسباني لكرة اليد، نظيره النور السعودي، بنتيجة (43-19) في أول مباراة للنادي الكتالوني ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2023".

وتقام بطولة سوبر جلوب 2023 في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين يومي 7 و12 نوفمبر الحالي.

وحصد برشلونة أول نقطتين له في المجموعة الأولى بالتساوي مع النادي الأهلي، الذي حقق الفوز في مباراته الأولى على النور السعودي بنتيجة (38-20).

وبعد الخسارة من برشلونة، سيلعب نادي النور مباريات تحديد المراكز من المركز التاسع حتى الثاني عشر.

ويحصل الفائز في مباريات بطولة سوبر جلوب 2023، على نقطتين، بينما يحصل النادي على نقطة في حالة التعادل، ولا يحصل الفريق الخاسر على أي نقاط.

ويستعد الأهلي لمواجهة برشلونة الإسباني في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2023"، في المباراة الثانية لكلا الفريقين في البطولة.

وتقام مباراة الأهلي وبرشلونة يوم الخميس المقبل، الموافق 9 نوفمبر 2023.

وتنطلق مباراة الأهلي وبرشلونة في بطولة "سوبر جلوب 2023" في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ويتأهل من كل مجموعة المتصدر إلى نصف النهائي، فيما ينافس الوصيف على المراكز الترتيبية (5-8)، ومتذيل الترتيب على المراكز من 9 إلى 12.

وسيلعب متصدر المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية التي تضم أندية فوكس برلين الألماني، نادي الكويت الكويتي وسان فيرناندو الأرجنتيني.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز على نادي برشلونة، من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2023".

بينما يحتاج برشلونة للفوز أو التعادل مع الأهلي، من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب 2023".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن