جميع المباريات

إعلان

مورينيو يثير الجدل.. سخر من مارسيال والحكام وأحرج ناديه وأشاد بسانشيز

مورينيو

مورينيو

أثار البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجدل مرة أخرى بتصريحاته بعد خسارة فريقه من ليفربول.

واكتسح فريق ليفربول نظيره مانشستر يونايتد 4 /1 في المباراة التي جمعت بينهما في ولاية ميتشيجان الأمريكية ضمن الكأس الدولية للأبطال.

وأشار مورينيو في تصريحاته بعد المباراة "الجماهير كانت رائعة، لكن لو كنت مكانهم، لما قمت بدفع أموال من أجل مشاهدة الفريقين".

وواصل "لقد بدأت المباراة بعدد من اللاعبين لن يتم استدعائهم لمباراة 9 أغسطس، تلك القائمة ليست قائمتي، ليست 50% من القائمة، أو حتى 30%، لهذا لا تنتظروا لما حدث".

وأضاف "أين بوجبا وفيلاني وراشفورد ولينجارد وماتيتش وانطونيو فالنسيا، هؤلاء هم قوام الفريق، هم في فترة راحة بعد المونديال".

وواصل "اتمنى أن يكون لدي لاعبين اخرين، لكن اعتقد أنني لن أتمكن من الحصول عليهما، أنه من الممكن التعاقد مع لاعب واحد فقط".

واستمر في تصريحاته قائلا "لقد قمت بمنح ادارة النادي قائمة تضم 5 أسماء منذ عدة اشهر قليلة، وانتظر إن كان بالإمكان الحصول على لاعب من هؤلاء".

وأكمل "لو الأمر متاح سيكون جيدا بكل تأكيد، لو ليس متاحا التعاقد مع من قمت بطلبهم، سنظل نحارب ونعمل ونؤمن بما نمتلكه من لاعبين بقائمة الفريق".

وانتقل للحديث عن سانشيز قائلا "هل تريده سعيدا وهو محاط بهؤلاء اللاعبين؟، نحن هنا للنجاة فقط لا غير، نحاول أن نلعب تلك المباريات من أجل تفادي الهزائم القبيحة، وهو يحاول وحيدا أن يقدم أفضل ما لديه، فهو مهاجمنا الوحيد هنا".

وسخر من حكام المباراة قائلا "اعتقد أن طاقم الحكام تم تعينه من قبل اتحاد البيسبول، لقد ظنوا أنها مباراة بيسبول، وبعد ذلك أدركوا أنها مباراة كرة قدم".

وعن الفرنسي مارسيال وتركه لمعسكر الفريق في الولايات المتحدة قال "مارسيال رزق بمولود، طفل جميل وبصحة جيدة ونشكر الله على هذا الأمر، كان يجب على مارسيال أن يكون معنا، لكنه ليس معنا".

واختتم "ايريك بايلي كان مصابا، ولم يكن بمقدوره اللعب، لكن عندما شاهد اصابة سمولينج، اتخذ قرارا بالمشاركة حتى لا يترك لاعبين صغار يدافعون أمام صلاح وماني، قدمه تؤلمه، لكنه ولد شجاع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن