جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. (7/3).. أتلتيكو يُذيق ريال مدريد خسارة "مؤلمة" بالكأس الدولية للأبطال

كوستا

ديجو كوستا أثناء لقاء الريال وأتلتيكو

تعرض ريال مدريد لخسارة ودية "مؤلمة" من جاره أتلتيكو مدريد في مباراة ودية ضمن الكأس الدولية للأبطال استعدادا لمنافسات الموسم الجديد 2019/2020.

وفاز أتلتيكو مدريد بنتيجة 7-3 على ريال مدريد في المباراة التي أقيمت فجر السبت على ملعب استاد ميتلايف ستاديوم بمدينة نيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحقق أتلتيكو مدريد بداية قوية في المباراة، التي تعد أول ديربي مدريدي يقام خارج حدود القارة الأوروبية، وتقدم بأربعة أهداف خلال أول نصف ساعة.

وشهد اللقاء إحراز الإسباني ديجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد لـ"سوبر هاتريك" وأيضا حالتي طرد، بواقع بطاقة حمراء للاعب من كل فريق.
 
وافتتح ديجو كوستا أهداف المباراة بعد مرور دقيقة واحدة، ثم جاء الوافد الجديد جواو فيلكس ليضيف الثاني بالدقيقة 8، وسجل أنخيل كوريا الهدف الثالث بالدقيقة 19.

وسجل ديجو كوستا الهدف الرابع والثاني له في الدقيقة 28، ثم أحرز الخامس "هاتريك" في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وجاء الهدف السادس بتوقيع كوستا "سوبر هاتريك" في الدقيقة 51 من أحداث المباراة.

وافتتح ناتشو فيرنانديز أهداف ريال مدريد في المباراة بالدقيقة 59، وجاء الهدف السابع لأتلتيكو مدريد عن طريق فيكتور بيريز في الدقيقة 70 من أحداث اللقاء.

ومن ركلة جزاء أحرز الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني للريال، وجاء الهدف الثالث للملكي عن طريق خافيير هيرنانديز في الدقيقة 89 من المباراة.

وشهد اللقاء مشادة في الدقيقة 64 تسببت في قيام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء في وجه ديجو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد، وكذلك داني كاربخال المدافع الأيمن لريال مدريد.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن