شاهد كل المباريات

إعلان

"زيدان يجب أن يستقيل".. ردود أفعال غاضبة من جماهير ريال مدريد عقب "سباعية" أتليتكو

زيدان

زين الدين زيدان

عبرت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني عن غضبها بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها النادي الملكي من جاره أتليتكو مدريد.

وتلقى ريال مدريد هزيمة ثقيلة من أتليتكو مدريد في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم السبت، بنتيجة (7-3) في بطولة كأس الأبطال الدولية.

وخرج ريال مدريد من الشوط الأول بالمباراة وهو خاسر بخماسية نظيفة كان بطلها دييجو كوستا الذي سجل 3 أهداف "هاتريك"، على الرغم من مشاركة نجوم الفريق الأبيض.

وهاجمت جماهير ريال مدريد فريقها عقب انتهاء الشوط الأول على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين منهم عدم استكمال المباراة.

وعقب انتهاء المباراة طلبت العديد من جماهير النادي الملكي، من الفرنسي زين الدين زيدان تقديم استقالته عقب الخسارة الكبيرة التي تلقاها الفريق من أتليتكو مدريد.

وكتب أحد مشجعي ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "متى سنقول ارحل يا زيدان؟، هو قام ببيع بيل وسيبايوس وخاميس رودريجيز، ويريد بقاء ناتشو ولوكاس فاسكيز، على الأغلب هو لم يعد مناسباً للنادي".

وعلق آخر على الخسارة بـ7 أهداف من أتليتكو: "سنرى زيدان خارج النادي هذا الموسم، هو لا يملك رونالدو ولا بيل اللذين ساهموا في إنقاذه".

وقال مشجع آخر للنادي الملكي: "إنه أسوأ يوم لي كمشجع لريال مدريد، إنه شعور مؤلم أنني منعت نفسي من النوم لمشاهدة هذا في المساء".

وعبر زيدان عن عدم قلقه من الهزيمة الثقيلة قائلاً: "سنكون متحمسين وسيكون موسمنا جيد، اليوم لا يمكننا أن نكون سعداء، لكنني مقتنع بأن لدي فريقًا سيُنافس".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات