جميع المباريات

إعلان

تقرير.. رونالدو يهزم "دراسة" حارس فيورنتينا

رونالدو

رونالدو ودراجوفسكي

ذهبت "دراسة" البولندي بارتوميي دراجوفسكي حارس مرمى فريق فيورنتينا الإيطالي حول كيفية تسديد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس ركلات الجزاء هباءً، بعدما سجل الأخير ركلتي جزاء خلال مواجهة الفريقين بدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأحكم يوفنتوس قبضته على صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي بثلاثية نظيفة في شباك فيورنتينا، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين، وسجل رونالدو الهدفين الأول والثاني عن طريق ركلتي جزاء، قبل أن يسجل المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت الهدف الثالث من ضربة رأسية.

وكان دراجوفسكي قد أعلن عن تحد من نوع خاص قبل المواجهة، عندما أكد في تصريحات لصحيفة "كورييري ديللوسبورت" قبل المواجهة أنه درس جيدًا طريقة رونالدو في تسديد ركلات الجزاء.

وقال الحارس البولندي في تصريحاته التي سبقت المواجهة: "درست طريقة رونالدو، وأعلم كيف يسدد" وأضاف: "لن أخبركم بتوقعاتي بشأن تسديده ركلات الترجيح، لكي لا يقرأ رونالدو كلماتي ويغير طريقته، لكن لكي أكون أمينًا، أتمنى ألا تحتسب ضدنا ركلات جزاء."

واحتسبت ركلة جزاء لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة الأربعين من عمر المواجهة سددها رونالدو بنجاح في الزاوية الأرضية اليمنى لمرمى فيورنتينا، قبل أن تحتسب ركلة أخرى في الدقيقة الثمانين نفذها رونالدو بنجاح بنفس الطريقة.

وظهر رونالدو قبل تنفيذ إحدى الركلتين متحديًا دراجوفسكي، حيث التقطته بعض العدسات في حوار سريع مع الحارس البولندي، وهو يمسك الكرة ويشير للمرمى.

ورفع رونالدو رصيده من الأهداف في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بالموسم الحالي إلى 19 هدفًا، خلال 19 مباراة خاضها، ليواصل أريحيته في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي المسابقة، بينما يسيطر تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو على صدارة جدول ترتيب الهدافين برصيد 25 هدفًا.

كما واصل رونالدو نجاحه الملفت في تنفيذ ركلات الجزاء وركلات الترجيح، حيث تصدى لـ 151 ركلة خلال مسيرته مع الأندية والمنتخبات، حول 126 منها إلى أهداف، بينما أهدر 25 ركلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن