جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: جهاز المنتخب ليس "ديليفري".. منتخب نيوزيلندا فاجأني.. وشلبي كان مصابا

مؤتمر حسام حسن

مؤتمر حسام حسن

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن مواجهة نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وتقام مباراة مصر ونيوزيلندا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الجمعة، في إطار منافسات كأس عاصمة مصر الودية.

وقال حسام حسن في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء: "أعتبر أن بطولة كأس عاصمة مصر مهمة جدًا بالنسبة لنا، ولذلك وافقت على خوضها منذ أن تم عرض الأمر علي".

وأضاف: "المسؤولون أبلغوني بأنهم سيعتذرون عن المشاركة بالبطولة بسبب أن هذا هو أول معسكر للجهاز الجديد ولكنني أصرت على خوضها لأهميتها الكبيرة حتى يظهر التعاون بين الجهاز واللاعبين".

وأكمل: "لم أنظر لحسابات أخرى وأي جهاز فني آخر كان سيفكر في عدم المشاركة بسبب وجود منتخبات كبيرة ولكن أرى أن الاستفادة ستكون كبيرة على مستوى الانسجام بين الجهاز الفني واللاعبين".

وتابع: "مثل هذه البطولات الودية تمنحنا أفضلية في التفاهم والانسجام لأنني أمتلك أفكار فنية أريد تطبيقها، ونريد أن نحقق أكبر استفادة من هذه البطولة".

سلاح منتخب نيوزيلندا

وواصل:"منتخب نيوزيلندا بالنسبة لي هو مفاجأة، منتخب قوي جدًا ويمتلك عناصر مميزة، ويلعب بطريقة منظمة جدًا وبالتأكيد سنستفيد من تلك المواجهة، هم يتميزون بالكرات الثابتة ويمتلكون قدرات رائعة على مستوى اللاعبين".

واستكمل: "الكرات الثابتة سلاح مهم بالنسبة لمنتخب نيوزيلندا وأنا أحترمهم جدًا وأتوقع أن التجربة ستكون مفيدة وقوية جدًا".

وأردف: "أقول للجماهير أن هناك شكل جديد ومختلف عن الفترات السابقة، هناك شغل فني مختلف على المستوى الخططي والجميع سيشعر بذلك".

وأشار: "أتمنى أن تكون النتائج إيجابية في البطولة حتى تكون بمثابة الأمل للجماهير في الفترة القادمة".

إصابات منتخب مصر

وأوضح مدرب منتخب مصر، قائلًا: "أحمد نبيل كوكا شعر بكدمة في ظهره قبل انضمامه وتواصلت مع الجهاز الطبي للمنتخب وكذلك الأهلي وأكدوا لي أنها مجرد كدمة ويتدرب مع الأهلي ووجوده لا يسبب أي مشكلة".

وأضاف: "الشحات شعر بتقلص في العضلة وأصرت أن نمنحه راحة لأننا نفكر في المستقبل ولا نريد أن نخسره".

وكشف: "مصطفى شلبي عندما تم استدعاءه تفاجئت أنه كان يعاني من إصابة واستشفائه لم يكن كاملا ولكن عمل معنا بشكل جيد وأصبحت حالته أفضل حاليا".

حسام حسن يرد على غياب فتوح

وسئل حسام حسن عن غياب أحمد فتوح خلال المعسكر الحالي رغم انضمام محمد حمدي والذي سيغيب عن مواجهة بوركينا فاسو بتصفيات كأس العالم في شهر يونيو المقبل للإيقاف.

وقال حسن: "غياب فتوح؟ الاختيارات مفتوحة لكل اللاعبين وتحدثت عن أكثر من لاعب مثل النني، والأمر ليس نهاية المطاف".

وأكد: "الجميع يعرف أنني لا أرد على استفسارات في التليفون، أحترم المكانة التي أتواجد فيها مع منتخب مصر، وأرى أن مدير المنتخب أو المدير الفني (مش ديليفري)، البعض يريد أن يتحدث عن استبعاد لاعب بعينه ولكن لا أحد ينظر أننا في مرحلة أولية مع جهاز فني جديد".

وأكمل: "أتابع كل اللاعبين ولا أحد يقلق لأن باب المنتخب سيكون مفتوحا للجميع، وأنتظر مستويات أعلى من جميع اللاعبين في الفترات المقبلة".

وأتم: "اللاعبون يشعرون بحماس كبير، ومنذ قدومهم إلى المعسكر وهم يريدون تقديم أفضل شيء لديهم من أجل تعويض ما حدث في الماضي، كلنا هدفنا واحد وهو مصلحة منتخب مصر وأرحب بكل الانتقادات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن