جميع المباريات

إعلان

في لقاء الـ6 أهداف.. ميلان يطيح بتورينو ويواجه يوفنتوس بنصف نهائي كأس إيطاليا

ميلان

ميلان

سجل لاعب خط الوسط البديل التركي هاكان تشالهان أوغلو هدفين ليقود فريقه ميلان إلى المربع الذهبي في بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوزه الثمين 4 / 2 على تورينو في دور الثمانية للبطولة.

وأحرز تشالهان أوغلو هدفا في نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليمنح فريقه التعادل 2 / 2 ويدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي الذي شهد هدفا آخر للاعب ليفوز ميلان 4 / 2 .

وضرب ميلان بهذا موعدا مع يوفنتوس في المربع الذهبي للبطولة حيث سبق ليوفنتوس أن حجز موقعه في المربع الذهبي بالتغلب على روما 3 / 1 في مباراتهما الأسبوع الماضي بدور الثمانية.

وكان ميلان هو البادئ بالتسجيل في المباراة عن طريق الهدف المبكر الذي سجله جياكومو بونافنتورا في الدقيقة 12 .

ورد تورينو بهدفين سجلهما جليسون بريمر في الدقيقتين 35 و71 ولكن تشالهان أوغلو سجل هدف التعادل 2 / 2 في الوقت بدل الضائع للمباراة ليدفع باللقاء إلى الوقت الإضافي.

وفي الوقت الإضافي ، سجل تشالهان أوغلو هدفا في الدقيقة 106 قبل أن يؤكد زميله البديل السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش فوز ميلان بالهدف الرابع في الدقيقة 109 .

وتقام مواجهتا المربع الذهبي بنظام الذهاب والإياب حيث تقام مباراتا الذهاب في 12 شباط/فبراير المقبل ثم مباراتا الإياب في الرابع من آذار/مارس المقبل.

وتقام المباراة النهائية للبطولة على الاستاد الأولمبي بالعاصمة روما في 13 مايو القادم.

وقال أليسيو رومانيولي قائد فريق ميلان : "كان فوزا مهما للغاية وكان مهما أيضا للطريقة التي حققنا بها الفوز... نتمتع بلياقة بدنية جيدة ، والفوز يمنحك مزيدا من الطاقات. ستكون مواجهة رائعة أمام يوفنتوس ولكننا يجب أن نفكر في كل مباراة على حدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن