شاهد كل المباريات

إعلان

مارادونيات (6).. انطلاقة صلاح الصاروخية أمام يوفنتوس

مارادونيات

مارادونيات

على الرغم من انتهاء مسيرة مارادونا الكروية منذ أكثر من 23 عاماً بعد أن أنهى مسيرته في صفوف بوكا جونيوز الفريق الذي عشقه منذ الصغر، إلا أنه أصبح أيقونة وعلامة فارقة في تاريخ كرة القدم، وملهماً لجميع لاعبي كرة القدم حول العالم.

"يلا كورة" يقدم سلسلة "مارادونيات" التي ستنشر تباعاً خلال شهر رمضان والتي سترصد جميع الأهداف التي كانت مشابهة لأهداف الأسطورة مارادونا.

وصاحب الهدف اليوم المارادوني هو الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والذي سجل هدفا استثنائيا في مرمى يوفنتوس، عندما كان معارا لصفوف فيورنتينا الإيطالي عام 2015.

وفي مواجهة كان "مو" نجم الشباك خلالها، قاد اللاعب المصري فريق فيورينتينا للفوز على يوفنتوس بملعبه في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وتفوق الفيولا في المباراة بهدفين لهدف ليكسروا سلسلة اللاهزيمة للبيانكونيري على ملعبه والتي امتدت لـ47 مباراة قبل تلك المواجهة، وأحرز صلاح هدفي فريقه، حيث كان أحداهما بطريقة رائعة وبمجهود فردي متميز.

وخلال أول ربع ساعة في المباراة، قاد صلاح هجمة مرتدة لفريق الفيولا، حيث استلم الكرة في منتصف ملعب فريقه، وشن انطلاقة متميزة وهو يحاوطه 3 لاعبين من اليوفي، و قطع المصري حينها مسافة 60 ياردة من الملعب بسرعة 36 كم/ الساعة، إلى أن وصل لمنطقة جزاء المنافس، ليسدد الكرة بقوة على يسار حارس المرمى.

"نعلم أنه أحد أسرع اللاعبين والكرة في قدميه، ربما فقط ليونيل ميسي هو الأسرع منه"، كان هذا وصف المدرب الإيطلي فينتشنزو مونتيلا عن لاعبه محمد صلاح في تعليقه على الهدف.

كذلك تصدر صلاح عناوين الصحف الإيطالية بعد مباراة اليوفي، حيث قالت صحيفة كورييه ديللو سبورت: " صلاح يسحر يوفي.. يا له من عرض مصري!"، وعنونت صحيفة توتو سبورت على غلافها:" صلاح المذهل".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات