جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مدافع الـ50 مليون.. ميسي النمسا.. وعودة إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

هدف كل 409 دقيقة

وصل معدل تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي التهديفي إلى هدف واحد كل 409 دقيقة، وهو ما يُفسر مدى سوء موسمه حتى الآن.

بينما يبحث عن دوني فان دي بيك عن الرحيل من مانشستر يونايتد، ويستمر سعي تياجو ألكانتارا للعودة إلى مستواه السابق مع بايرن، ليُعد الثلاثي من أسوأ صفقات الموسم في البريميرليج.

ذا صن

مدافع بـ50 مليون للبيع

لا يُمانع إشبيلية الإسبانية بيع مدافعه جوليس كوندي مقابل 50 مليون إسترليني خلال الصيف المُقبل.

ويُعد كوندي هدفاً واضحاً لنادي مانشستر يونايتد، بعد أن كان هدفاً لجاره مانشستر سيتي الصيف الماضي قبل أن يتعاقد مع روبين دياز من بنفيكا.

عودة من الاعتزال

وافق زلاتان إبراهيموفيتش على العودة من الاعتزال من أجل المُشاركة مع منتخب السويد في بطولة يورو 2020 الصيف القادم.

اللاعب الذي يتجه نحو عامه الـ40 تألق هذا الموسم مع ميلان في الدوري الإيطالي رغم الإصابات التي طاردته، ليصبح جاهزاً للعودة لقيادة منتخب بلاده.

الصحافة الإسبانية

ماركا

برشلونة يريد ميسي النمسا

يرغب نادي برشلونة في التعاقد مع يوسف ديمير لاعب رابيد فيينا النمساوي، لكنه يجد منافسة كبيرة من مانشستر يونايتد، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند.

اللاعب صاحب الـ17 عاما يقدم أداء رائع مع رابيد فيينا في مبارياته المحلية، مما دفع أندية أوروبية كبرى لمتابعته نظرًا للموهبة التي يمتلكها.

قرصنة ريال مدريد

تعرض حساب نادي ريال مدريد عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي للقرصنة، ليتم نشر بيان مُلفق عليه حول إصابة البرازيلي روديجو.

اللاعب البرازيلي كان نائمًا في منزله وقت الحادث، ليفاجأ بوالده الذي قام بإيقاظه للاطمئنان عليه بعدما وصلته صورة البيان ظنًا منه أن نجله رفض إبلاغه بالإصابة.

آس

مدافع مطلوب في الريال وبرشلونة

أصبح إبراهيما كوناتي مدافع نادي لايبزيج مطلوبًا للتعاقد في ريال مدريد وبرشلونة خلال الفترة المقبلة، بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق بالدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

كوناتي يمتلك شرطًا جزائيًا في تعاقده مع لايبزيج بقيمة 45 مليون يورو، لكن إدارة ناديه مستعدة للتفاوض وبيعه بمبلغ يتراوح من 25 إلى 30 مليون يورو.

برشلونة يفقد بيرنات

فقد نادي برشلونة ميزة التعاقد مع خوان بيرنات لاعب باريس سان جيرمان، بعدما نجح النادي الفرنسي في تجديد عقد اللاعب حتى عام 2025.

برشلونة كان يخطط لضم بيرنات مجانًا في نهاية الموسم الجاري والذي كان يحمل نهاية عقده الجاري مع باريس، لكن الإدارة الفرنسية استطاعت أن تقنع اللاعب بالبقاء.

الصحافة الألمانية

بيلد

فليك يرشح مدرباً لألمانيا

رشح هانزي فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونخ متصدر الدوري الألماني، كريستيان ستريش مدرب فرايبورج، لخلافة لوف في منصب المدير الفني للمنتخب الألماني.

ونأى فليك بنفسه عن المنصب بعد أن كان مرشحا لتوليه عقب رحيل لوف بعد كأس أمم أوروبا المقبلة.

وقال فليك اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي "أثق في كريستيان تماما، لديه إمكانات هائلة ، لديه فكرة عن المنهج الكروي الذي يرغب في إتباعه، لذلك أثق فيه تماما".

ساني سعيد

أكد ليروي ساني جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه بدأ يظهر في أفضل مستوياته مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي دخلت فيه المسابقة مراحلها الحاسمة.

وقال ساني : "أشعر بالتحسن وكان لدي وقت للتعرف على الفريق والطريقة التي نلعب بها".

وأضاف: "نحن نتعايش بشكل جيد للغاية أيضا خارج الملعب، الجميع مستعد للعمل الجاد، والذي يعود علينا بالنفع".

كولنر شتات انتسايجر

فولر يحذر

حذر رودي فولر المدير الإداري بنادي باير ليفركوزن، من العواقب الوخيمة لفشل الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك عقب الهزيمة المفاجئة التي تلقاها الفريق أمام أرمينيا بيلفيلد 1 / 2 ضمن منافسات بطولة الدوري (بوندسليجا) الاسبوع الجاري.

وقال فولر في حوار مع صحيفة "كولنر شتات انتسايجر" الألمانية، اليوم الثلاثاء، إن الغياب عن دوري أبطال أوروبا سيكون له تأثير ملحوظ على النادي.

وأضاف: "حتى لو كان تخطيطنا المالي سليما، فسيكون علينا الاستغناء عن لاعب أو اثنين".

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

إصابة لاعب إنتر بكورونا

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، عن إصابة دانيلو دامبروزيو لاعب الفريق، بفيروس كورونا (كوفيد-19).

وأشار النادي الإيطالي، إلى إيجابية عينة دامبروزيو لفيروس كورونا، وأن اللاعب يخضع للعزل الذاتي، حت شفائه من الوباء.

فوتبول إيطاليا

عودة إبراهيموفيتش

أعلن منتخب السويد عن عودة زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي، إلى قائمة المنتخب الوطني، لخوض تصفيات كأس العالم 2022.

ويعود إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد، بعد مرور 5 سنوات منذ أخر استدعاء له في 2016.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

الثقة في بيرنات

أعلن باريس سان جيرمان بطل فرنسا تجديد عقد لاعبه الإسباني خوان بيرنات حتى 2025، رغم ابتعاده عن الملاعب منذ تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ شهر سبتمبر الماضي.

كان عقد بيرنات ينتهي في يونيو المقبل، لكن باريس سان جيرمان قطع الطريق على الأندية الراغبة في ضم صاحب الـ28 عاما بشكل مجاني، وقام بتجديد عقده لمدة أربع سنوات ليرتبط بنادي العاصمة حتى 2025.

ليكيب

موقف ليفاندوفسكي وألابا

ألمح بايرن ميونيخ الألماني إلى عدم السماح بانضمام الثنائي البولندي روبرت ليفاندوفسكي والنماسي ديفيد ألابا لمنتخبي بلادهما خلال فترة التوقف الدولي.

ويلعب منتخب إنجلترا ضد بولندا ومنتخب أسكتلندا ضد النمسا في نهاية شهر مارس الجاري في المملكة المتحدة، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وقال هانسي فليك مدرب بايرن ميونيخ عن موقف ليفاندوفسكي وألابا: "لم نقرر أي شيء بعد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن