جميع المباريات

كأس إيطاليا

إعلان

يوفنتوس ينهي حلم صلاح وفيورنتينا في كأس إيطاليا بثلاثية قاتلة

صلاح

صلاح وسط حصار لاعبي يوفنتوس


شارك الدولي المصري محمد صلاح أساسياً وحتى نهاية المباراة في مواجهة فريقه فيورنتينا أمام يوفنتوس التي حسمها الأخير بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا ليعلن تأهله للنهائي بنتيجة (4-2) بمجموع المباراتين.

وكان صلاح قد تألق في لقاء الذهاب وسجل هدفين ليقود فريقه للفوز بهدفين مقابل هدف، لكن في الإياب ألغى الحكم هدفاً مبكراً له في البداية وفشل فريقه في الصمود أمام يوفي ليموت حلم الفيولا في تحقيق الكأس الإيطالي.


ملخص الشوط الأول

بدأت المباراة بإثارة كبيرة وكانت أخطر الفرص في الدقيقة 4 عندما انطلق صلاح في وسط ملعب يوفنتوس وراوغ أكثر من لاعب قبل أن تصل الكرة للدفاع أمام الحارس ليتدخل المصري ويسدد إلى الشباك معلناً عن هدف أول لكن الحكم ألغاه بداعي ارتكاب صلاح خطأ ضد المدافع.

وأنقذت راية الحكم فريق فيورنتينا من هدف عندما انفرد موراتا بالحارس نيتو في الدقيقة 20 وكان قريباً من الهدف قبل أن ينقذ نيتو تسديدته بصعوبة ليوقف الحكم المباراة باحتساب تسلل على الضيوف.

ونجح أليساندرو ماتري في تسجيل هدف التقدم لفريق يوفنتوس في الدقيقة 21 بعد عرضية من الجهة اليمنى أخطأها الدفاع ليتابعها ماتري إلى شباك الفيولا.

وانطلق صلاح في الدقيقة 31 باتجاه مرمى يوفنتوس لكنه تعرض للإعاقة من ستورارو ليمنحه الحكم بطاقة صفراء ويعيد الكرة للفيولا في وسط الملعب.

وألغى الحكم هدفاً لفريق فيورنتينا في الدقيقة 37 بعد كرة عرضية من ركلة ثابتة قابلها جونزالو برأسية لشباك الضيوف لكن راية التسلل أفسد فرحته بالهدف.

وشهدت الدقيقة 44 هدفاً ثانياً لفريق يوفنتوس بعد تسديدة أنقذها الحارس نيتو من موراتا ليقابلها اللاعب بيريرا إلى الشباك معلناً عن هدف ثاني.

ملخص الشوط الثاني

وكاد فيدال أن يسجل ثالث أهداف يوفنتوس في الدقيقة 50 بعد عرضية خطيرة من الجهة اليسرى حاول لمسها ليحولها للشباك لكن الكرة مرت من أمامه إلى ضربة مرمى.

ووصلت الكرة إلى ماريو جوميز في منطقة جزاء يوفنتوس في الدقيقة 52 ليسدد بباطن القدم قوية باتجاه مرمى اليوفي لكن الكرة ارتطمت بالشباك الخارجية.

وكان صلاح قريباً من هدف أول لفريقه في الدقيقة 54 بعدما استخلص الكرة على حافة منطقة جزاء اليوفي وسدد بباطن القدم اليسرى باتجاه الزاوية الأبعد للحارس لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

وشهدت الدقيقة 59 هدفاً ثالثاً قاتلاً لفريق يوفنتوس برأس اللاعب بونوتشي الذي قابل عرضية من ضربة ركنية وحولها إلى شباك أصحاب الأرض.

وسدد ديامنتي كرة قوية من ركلة حرة على حدود منطقة جزاء يوفنتوس في الدقيقة 86 لكن الحارس ستوراري أمسك الكرة بثبات ليحافظ على نظافة شباكه.

وتعرض اللاعب موراتا للطرد في الدقيقة 88 ليكمل يوفنتوس الدقائق القليلة المتبقية بعشرة لاعبين وذلك بعد أن تدخل الأسباني بعنف مع لاعب الفيولا لينتهي اللقاء بعدها بثلاثية يوفي النظيفة.

لمشاهدة ثلاثية يوفنتوس اضغط هنا
لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا
ويمكنكم متابعة المباراة دقيقة بدقيقة بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات