جميع المباريات

إعلان

اللقب السابع.. إنتر يقسو على ميلان في "ليلة زرقاء" بكأس السوبر الإيطالي

إنتر وميلان

إنتر وميلان من كأس السوبر الإيطالي

تمكن نادي إنتر من حسم لقب كأس السوبر الإيطالي، بعدما تغلب مساء اليوم الأربعاء (3-0) على حساب غريمه ميلان، في مباراة جمعت بينهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

المملكة العربية السعودية تستضيف منافسات كأس السوبر الإيطالي، للمرة الثالثة، بعد نسختي 2018 و2019. 

وانتظر إنتر 10 دقائق فقط من أجل هز شباك ميلان، بعدما تمكن باريلا من تمريرة كرة سهلة إلى الظهير الأيسر ديماركو، الذي لم يتوان عن إسكانها الشباك، في ظل خروج خاطئ من تاتاروشانو.

وسعى الروسينيري إلى معادلة الكفة، عن طريق البرتغالي رافاييل لياو الذي أهدر كرة سهلة أمام مرمى الكاميروني أونانا في الدقيقة 16.

أفاعي إنتر واصلت لدغ ميلان عن طريق التحولات الهجومية السريعة، بعدما مرر باستوني، بينية رائعة، استلمها البوسني دجيكو، مراوغًا تونالي، قبل تسديد يمينية قوية، هزت الشباك في الدقيقة 21.

الدقيقة 28 شهدت محاولة أخرى من ديماركو، إثر تسديدة صاروخية، تمكن حارس ميلان من إبعادها بصعوبة بالغة.

وأنهى إنتر، الشوط الأول من مباراته ضد ميلان، متقدمًا (2-0)، مع أفضلية واضحة على مستوى الأداء والاستحواذ، إلى جانب كم من الفرص المحققة.

وهدد البرتغالي لياو مع الدقيقة 49 مرمى إنتر، بحثًا عن هدف تقليص الفارق، لكن تسديدته القوية أخطأت شباك الحارس الكاميروني أندريه أونانا، ليبقى الوضع على ما هو عليه.

وأرسل سكرينيار، تمريرة طويلة إلى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، الذي استلم الكرة قبل مراوغة توموري، واضعًا تسديدة مقوسة في مرمى تاتاروشانو، ليكتب تفوق إنتر (3-0) مع الوصول إلى الدقيقة 78.

واستطاع إنتر الوصول إلى اللقب السابع تاريخيًا في كأس السوبر الإيطالي، ليعادل ميلان في وصافة أكثر المتوجين، بفارق لقبين فقط عن يوفنتوس، المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن