جميع المباريات

إعلان

خاص..إدارة القادسية تتقدم بعرض مالي للإسماعيلي من أجل ضم أحمد علي

احمد علي لاعب الهلال

احمد علي مطلوب استمراره في الدوري السعودي

السعودية - عبدالوهاب ناصر:

أكد مدير العلاقات العامة والاعلام بنادي القادسية الاستاذ طلال الغامدي صحة المفاوضات المتعلقة بضم اللاعب المصري أحمد علي نجم فريق الاسماعيلي والمهاجم القناص لصفوف القادسية اعتبارا من الموسم القادم بعد نهاية فترة احترافه مع نادي الهلال السعودي.

وقال الأستاذ طلال الغامدي أن ادارة القادسية قد ارسلت بالفعل خطابا الى ادارة النادي الاسماعيلي المصري تؤكد من خلاله رغبتها في الاستفادة من جهود اللاعب احمد علي الذي يعتبر اضافة حقيقية لخط المقدمة في فريق القادسية.

كما أشار الغامدي الى ان الادارة قد قدمت عرضها المالي لادارة نادي الاسماعيلي مما يؤكد الرغبة الملحة في استقطاب جهود المهاجم أحمد علي في انتظار الرد من قبل ادارة نادي الاسماعيلي.

وتاتي المفاوضات القدساوية في وقت مبكر خوفا من تدخل أطراف اخرى للفوز بصفقة اللاعب أحمد علي.

من جهة اخرى يعقد مدرب الفريق البرتغالي ماريانو مرتو مساء الثلاثاء عند الساعة السادسة مساء مؤتمره الصحفي بمقر نادي القادسية بمحافظة الخبر، ووجهت الدعوة الى كل اجهزة الاعلام المرئي والمكتوب والاليكتروني من اجل المشاركة في معرفة تفاصيل التعاقد التي تمت لاستقطاب هذا المدرب الذي يعد مكسبا كبيرا لفريق القادسية خلال مشاركاته القادمة بدوري زين السعودي وبقية مسابقات الموسم الكروي المرتقبة في الموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن