جميع المباريات

إعلان

جورج: حزين من تعامل الإدارة معي.. والاتحاد يمتلك أربعة لاعبين بمواصفات أوروبية

باولو جورج

جورج خلع قميص الاتحاد

كتب: أسامة فاروق

أعرب البرتغالي باولو جورج لاعب نادي الاتحاد السابق عن حزنه الشديد من تعامل إدارة محمد بن داخل معه بعد الإصابة التي تعرّض لها في الركبة وتسببت في رحيله عن الأسود والأصفر.

وقال جورج في حوار مطوّل مع برنامج في الملعب على فضائية العربية "المدرب تعامل معي بشكل جيّد خلال فترة الإصابة وكان أوّل من اتصل بي بعدها، أما الإدارة فلم يتصل أحد منهم بي للاطمئنان علي وأخبروني إنه من الأفضل أن أغادر".

وأضاف "هذا الأمر سبّب لي الكثير من الألم لأن كرة القدم أكثر من مجرد لعبة بل مشاعر إنسانية".

وأكد البرتغالي أنه لم يتوقع أن يتم الاستغناء عنه بسبب الإصابة لا سيّما وأنه قدم كل ما لديه للفريق خلال فترة لعبه معه بحسب ما صرح به للعربية.

وتابع "حزين لأنني قدمت أداءً جيدًا خلال الموسم الحالي ولم أجد بجواري سوى اللاعبين والمشجعين وهو أمر لن أنساه لهم وأتوجه إليهم بالشكر".
وسجّل ذو الثلاثين عامًا هدفين للإتي هذا الموسم فضلا عن صناعته لستة أهداف أخرى أحرزها زملاؤه.

واستطرد جورج "عندما تعرضت للإصابة أخبرت أسرتي كي تستعد للرحيل حيث كنت مدركًا لرغبة الاتحاد في استقدام لاعب جديد ولكن لم يراع أحد مشاعري باتصال يخبرني فيه بالقرار".

وضم الاتحاد أربعة لاعبين محترفين خلال فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة هم الكونغولي فابريس أونداما والمغربي فوزي عبد الغني والبحريني عبد الله عمر والمصري حسني عبد ربه، مما عجّل بالاستغناء عن اللاعب القادم من ماريتيمو البرتغالي قبل موسم ونصف.

وأشار جورج إلى أن مشكلة الاتحاد تكمن في عدم الاستقرار، موضحًا "أتمنى أن تتغير أمور في النادي، فلا يصلح أن نغير المدرب في كل مرة، وقد مرّ عليّ خمسة مدربين خلال موسم ونصف، ويجب إعطاؤه الوقت لحصد النتائج المرجوّة".

وأضاف "بدأنا الموسم بطريقة خاطئة حيث كنا نشارك في البطولة الآسيوية ووصلنا لدرجة أننا لم نستطع أن نمتلك أربعة محترفين على أرض الملعب في وقت واحد لأسباب مختلفة".

وتطرق جورج إلى مشاكل الاتحاد قائلا "البعض يشير إلى كبر سن اللاعبين، ولكني لا أوافق على ذلك، فيجب أن يتذكروا كم لقب ناله هؤلاء اللاعبون وكم انتصار تحقق عبرهم مثل أسامة المولد ومبروك زايد وسعود كريري ومحمد نور وصالح الصقري ومناف أبو شقير".

واستغنى الاتحاد عن الثنائي الأخير في فترة الانتقالات ويواجه زايد وكريري بعض الأصوات التي طلبت إقصاءهما من الفريق.

وتابع البرتغالي "يجب أن يحترموا تاريخ اللاعبين، فهم قيمة كبيرة ولا أعلم لماذا يتم إبعادهم عن النادي بعد هذا التاريخ الطويل الذي أقدرّه شخصيًا".

واستدرك "مناف والصقري تحدثا عن الإدارة وإذا تكلما فهما صادقان لأنني أعرفهما جيدًا.. الإدارة تتغير وكذلك المدربون وما سيبقى هم اللاعبون على مدار السنين".

وقال جورج إنه رغم عدم فهمه للغة العربية إلا أنه أدرك وجود أشخاص تتحدث عنه داخل النادي.

وحول سلطات محمد نور قائد الفريق، أوضح نجم ماريتيمو السابق "لماذا تسألون عن محمد نور دائمًا.. اللاعب ذو تاريخ طويل وأنا أحترمه ومن يُسأل في هذا الأمر بالتأكيد هم اللاعبون أبناء البلد وليس أنا".

وأردف "تشاجرنا في مباراة الاتفاق واعتذر لي بعدها وانتهى الأمر، وعمومًا أنا لاعب أجنبي لم أقض في صفوف الفريق إلا موسمًا ونصف، ولذلك اسألوا زملاءه".

وأكد جورج أن النمور بهم أربعة أو خمسة لاعبين يصلحون للعب في أوروبا رافضًا تقييم باقي اللاعبين في الدوري السعودي.

وكشف اللاعب الذي جاء للفريق إبان فترة المدرب مانويل جوزيه أن أندية في السعودية اتصلت به لمعرفة حالته عقب الإصابة، مشيرًا إلى أنه لا يعرف وجهته المقبلة بعد وينتظر الخضوع للعملية الجراحية أولا.

ووصف البرتغالي غير الدولي قرار الاتحاد بالاستغناء عن مدربه ماتياج كيك بالطبيعي، لسوء النتائج، رافضًا تقييم الأربعة مدربين الآخرين الذين دربوه، وقام بالحديث عن إيجابيات كل واحد منهم مؤكدًا أنّ اللاعبين أحبوا كيك بعد فترة البداية التي ظنّوا فيها أنه حاد الطباع.

وعن انتقال ويندل للشباب، قال جورج "لو كان الأمر بيدي لما أرسلته لمنافس لي في نفس البطولة التي ألعب بها، بل كنت سأبيعه لناد خارج البلاد، ولكن أعتقد أن الاتحاد يستطيع الفوز بالبطولة الآسيوية والعودة من جديد للبطولات مستقبلا بشرط الإعداد الجيد للموسم القادم من الآن".

واختتم اللاعب، الذي يعتبره كثيرون أحد أفضل لاعبي الاتحاد من ناحية الإخلاص في الملعب، حديثه للعربية قائلا "أحببت الاتحاد وجماهيره وإذا عرض علي العودة لصفوفه مرة أخرى سأفكر كثيرًا في الأمر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن