جميع المباريات

إعلان

ريكارد يستبعد بصاص والزيلعي والشهراني ويهاجم جدولة مباريات كأس الخليج

فرانك ريكارد

ريكارد يواجه تحديا جديدا

الدمام - د ب أ - وائل منتصر:

أكد الهولندي فرانك ريكارد، المدير الفني للمنتخب السعودي لكره القدم، انه سيرجئ الكشف عن التشكيلة النهائية لفريقه التي تضم 23 لاعباً لخوض منافسات بطولة كأس الخليج العربي المقرر انطلاقها السبت المقبل بالبحرين بسبب الاصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين في التدريب الأخير.

واستبعد ريكارد بشكل رسمي ثلاثة أسماء حتي الآن وهم مصطفي بصاص وخالد الزيلعي وياسر الشهراني، فيما تأجل الإعلان عن اللاعب الرابع المستبعد لحين التأكد من موقف المصابين.

وأرجأ ريكارد اعلان القائمة الي وقت متأخر من مساء الأربعاء أو صباح الخميس لإصابة بعض اللاعبين مثل: سلمان الفرج واسامة المولد وياسر الشهراني ووليد عبدالله.

وانتقد ريكارد، في مؤتمر صحافي اليوم بالدمام، جدول مباريات كاس الخليج، واصفاً اياه بالخاطئ وغير الصحي؛ لانه يضر باللاعبين، حيث يضطرون لخوض مباراة كل يومين.

وقال ريكارد "جدول مباريات البطولة خاطئ وغير صحي، سيتسبب في اصابات للاعبين ولن يكون بامكانهم تقديم مستويات لائقة لعدم حصولهم علي الوقت الكافي للراحة، كما ان النظام العالمي في البطولات القارية والدولية يعطي المساحة للعب كل ثلاثة ايام علي الاقل".

وأوضح ان ضغط المنافسات السعودية، حيث الدوري المحلي للمحترفين، تسبب في كثرة الاصابات بالمنتخب ما دفعه لالغاء المباريات الودية الدولية قبل "خليجي 21".

واكد مدرب المنتخب السعودي ان بطولة كأس الخليج صعبة للغاية وليس بالامكان التكهن ببطلها، لكنه اكد رغبته الجادة في الفوز بالكأس.

وعن تصريحات نايف هزازي، مهاجم الاتحاد، التي قال فيها ان قرار استبعاده من قائمه المنتخب لم يكن قراراً من ريكارد وانما من مسؤول آخر يتحكم في مَنْ يضم ومَنْ يستبعد، وان استبعاده لم يكن فنياً ابداً، قال ريكارد "لن اجادل هزازي في هذا الكلام. كلامه لا يعنيني ولا يهمني. انا مَنْ يختار التشكيل. لست انا مَنْ يخضع للضغوط. انني صاحب القرار الاول والاخير في الاختيارات".

وشدد ريكارد علي ان هزازي لاعب كبير ومميز "لكن ذلك لا يعني ان اضمّه" كاشفاً ايضاً عن رفضه بشأن ما يقال عن ان استدعاء ياسر القحطاني للتشكيلة جاء لانقاذ الاخير لمنتخب بلاده.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

30

أرقام واحصائيات.. سجل إيفرتون أمام ليفربول للمرة الأولى منذ ديسمبر 2021.

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

21

تسديدة قوية من إريكسن بعد أن تلقى تمريرة من خارج منطقة الجزاء لكن كرته خرجت أعلى مرمى شيفيلد إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن