جميع المباريات

إعلان

الزيلعي: 28 لاعباً رهن إشارة كارينيو .. والرائد صعب علي ملعبه

خالد الزيلعي النصر كارينيو

الزيلعي وكارينيو

جدة - سبورتس أرابيا:

وصف لاعب خط وسط النصر خالد الزيلعي مباراة فريقه الليلة أمام الرائد ضمن منافسات النصف نهائي لكأس ولي العهد بالمهمة والصعبة كونها لا تقبل أنصاف الحلول، فالفائز سيتشرف بالوصول للنهائي والخاسر سيودع البطولة نهائيا.

واستطرد الزيلعي "الرائد ستزداد قوته لأن المباراة تلعب على أرضه وبين جماهيره بالرغم من تواجد الجماهير النصراوية بكثافة خارج الرياض."

وأكد الزيلعي استعدادات فريقه لخوض اللقاء، وقال:"استثمرنا فترة التوقف بتصحيح أخطائنا السابقة ودراستها ومحاولة التخلص منها، وتغلبنا على الهلال لن يخدرنا، بل سيمنحنا دافع لمواصلة المشوار وتحقيق النتائج الإجابية".

وامتدح الزيلعي الرائد، وأضاف:"لايستهان بالرائد وبالتحديد في المباريات التي تلعب على أرضه، ويمر بفترة تغيير المدرب مما يعطيهم الحماس والاندفاع لتحقيق الفوز، لكن النصر يمتلك لاعبي خبرة قادرين على تسيير المباراة لمصلحتهم".

واختتم خالد الزيلعي حديثه مؤكدا أنه رهن إشارة المدرب كارينيو في أي موقع يحتاجه بالتشكيلة والمهم هو خدمة النصر، فبالرغم من غيابات لبعض اللاعبين المؤثرين إلا أن 28 لاعبا جميعهم أساسيون ولديهم القدرة على تمثيل الفريق بأي وقت وفي أي مباراة وضد أي فريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن