جميع المباريات

إعلان

العنزي: نحرص على إسعاد جمهور العالمي .. الزيلعي: طموحنا كبير

عبدالله العنزي

عبدالله العنزي

الدمام - حمود الزهراني:

أكد حارس النصر عبدالله العنزي جاهزيته وجميع زملاؤه للمباراة الهامة والحاسمة مساء اليوم الجمعة امام الهلال في نهائي كاس ولي العهد.

وقال الزيلعي "شرف لنا جميعاً في الناديين أن نحظى باللعب في النهائي والتشرف بالسلام على سمو ولي العهد وهذا في حد ذاته بطولة للفريقين وإن شاء الله نقدم مع زملائنا في نادي الهلال مباراة تليق بالمناسبة وبالرعاية الكريمة لها".

وأضاف "نحن في النصر جاهزون للمباراة من جميع الجوانب ولا ينقصنا سوى الدعاء لنا بالتوفيق من كل محبي العالمي الذين نعدهم بأننا سنبذل قصارى جهدنا ونقدم كل ما نستطيع من اجل أن تكون فرحتنا الليلة مضاعفة ونأمل أن نسعد جماهيرنا الوفية التي وقفت معنا وساندتنا وكانت خير داعم لنا".

وتابع "المناسبة كبيرة والمباراة بين فريقين يجمعهما تنافس تاريخي وكل مباراة لهما محط أنظار الجميع فما بالك بمباراة ثمرتها كأس غالية من يد كريمة  سنبذل كل ما نملك من جهد وعطاء ونرجو من الله التوفيق وأن يكون النصر حليفنا لإسعاد جماهير العالمي ورسم الفرحة على محياهم".

فيما شدد صانع العاب النصر خالد الزيلعي علي انه وزملاءه في قمة جاهزيتهم لمباراة الليلة أمام فريق الهلال في نهائي كأس سمو ولي العهد مؤكدا إنهم يحملون طموحاً كبيرة  للفوز بالكأس الغالية.

وقال "الهلال يدخل المباراة للدفاع عن لقبه ونحن عاقدون العزم على الانتصار وتأكيد عودة النصر القوية للبطولات بإذن لله".

وأشار إلى أن المباراة رغم انها نهائية فهي أيضا لقاء دربي تعودت الجماهير على أن تراه يحمل الإثارة والندية والمتعة الكروية المطلوبة لما يضمه الفريقين من لاعبين نجوم ومميزين وقال "هذه المباراة لها حسابات تختلف عن جميع المباريات فهي مباراة كأس وفي مباريات الكؤوس تختلف الحسابات كما يختلف التكتيك لأن الفوز في المباراة ثمنه وذهب بطولة غالية وكبيرة لذلك سندخل المباراة بروح قتالية وهمة عالية من أجل أن نحقق هدفنا بالنصر ونسعد جماهير العالمي".

وأوضح الزيلعي انه وجميع زملاؤه اللاعبين يعون قوة المباراة وما تمثله لهم من أهمية ولذلك فهذا يتطلب منهم العطاء طوال المباراة واستثمار الفرص والصمود أمام محاولات الخصم للوصول للمرمى وقال "سنكون عند مستوى المسئولية بإذن لله".

وختم الزيلعي بتأكيده علي أن المدرب كارينيو وضع التكتيك المناسب للمباراة وتدرب الفريق على ذلك خلال الايام الماضية وكل اللاعبين لديهم الحماس والعزيمة على تحقيق البطولة، ووجه رسالة لجماهير النصر قال فيها "انتم مصدر اعتزازنا بمواقفكم الداعمة لنا ونتمنى من الله أن يوفقنا الليلة لتقديم ما يسعدكم ويفرحكم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن